Riot Games تكشف عن أحدث مبادراتها في لعبة Valorant وهي SNAP//SHOT

قامت شركة Riot Games للتو بإطلاق أحدث أداة مجتمعية لها SNAP//SHOT، وهي أداة تعبير ذات طابع ديناميكي تمنح لاعبي Valorant القدرة على عرض مهاراتهم وإحصاءاتهم من خلال محتوى شخصي مُعدّ خصيصًا، كل ذلك بضغطة واحدة. حيث صُممت هذه المنصة لتمكين اللاعبين ومساعدتهم في عرض مواهبهم وإسهاماتهم الفريدة، ممهّدةً الطريق لعصر جديد من الترويج الشخصي ضمن مجتمع Riot Games.

SNAP//SHOT هي نقطة انطلاق للاعبي Valorant للكشف عن مهاراتهم وإمكانياتهم، ووضع أُسُس للفرق المتميزة المستقبلية. بفضل الميزات سهلة الاستخدام والواجهة البسيطة، أصبح من السهل الآن على اللاعبين تسليط الضوء على ما يجعلهم متميزين. سيتمكن اللاعبون من الترويج لأنفسهم وإظهار للعالم من هم وما يمكنهم تقديمه لأي فريق ممتاز. يعد SNAP//SHOT بمثابة نقطة انطلاق للانضمام إلى عالم الفرق النخبة وبدء مسارهم نحو الاحتراف. من المقرر إطلاق هذه المبادرة باللغتين الإنجليزية والعربية إلى جانب 19 لغة أخرى من جميع أنحاء العالم.

كيفية العمل:

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام معرّف Riot الخاص بك عبر الرابط.
  2. قم بإنشاء مقاطع فيديو وصور تُظهر مهاراتك وإحصاءاتك.
  3. قم بتنزيل ومشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وقم بالترويج لنفسك أمام العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button