مميز

5 إضافات لم تلاحظها في عرض Bottom Dollar Bounties للعبة GTA Online

قبل أيام كشفت شركة روكستار عن العرض الأول والوحيد لتحديث Bottom Dollar Bounties للعبة GTA Online، وهو تحديث الصيف المنتظر للعبة الذي سيقدم الكثير للعبة.

في العرض الذي تم الكشف عنه لاحظنا وجود العديد من الاضافات القادمة للعبة GTA Online عبر تحديث Bottom Dollar Bounties، هذه الإضافات بالتأكيد ستكون جوهرية وستغير الكثير من اللعبة وأدناه سنذكر لكم تفاصيلها.

إضافات تحديث Bottom Dollar Bounties للعبة GTA Online

  1. مركبات شرطة جديدة.
  2. ظهور Jenette and Maude Eccles.
  3. إضافة مركبات جديدة للاعبين.
  4. ملكية Bounty Hunter.
  5. مهام جديدة Vigilante.

مركبات شرطة جديدة

ظهر في العرض الجديد للتحديث القادم مجموعة من مركبات الشرطة الجديدة، منها مركبات للدفع الرباعي وأخرى مركبات رياضية، حتى أن أحدها مقتبس تمامًا من إحدى عروض لعبة GTA 6 كما ذكرنا في خبر سابق هنا.

ظهور Jenette and Maude Eccles

يعلم مجتمع اللاعبين تمامًا من هي Maude Eccles ولا تحتاج إلى أي مقدمة، وقد أثارت Rockstar التشويق حول كيفية إعادتها مع هذا التحديث الأخير. الآن، بينما تأخذ Maude بعض الوقت على الشاشة في العرض الترويجي، هناك شخصية أخرى تدعى Jenette Eccles، والتي تبدو أنها تملك قصة خلفية مثيرة للإهتمام.

على الرغم من أن العرض أعلاه لا يشرح علاقة Jenette مع Maude، إلا أن أحدث مقالة إخبارية لشركة Rockstar Games حول المحتوى القابل للتنزيل القادم توضح أنها ابنتها. وسيتفاعل اللاعبون مع الثنائي الأم وابنتها لتنفيذ المكافآت في التحديث القادم.

إضافة مركبات جديدة للاعبين

شاهدنا في العرض كذلك وجود مركبات جديدة قادمة للعبة GTA Online، أعلاه على سبيل المثال نشاهد مركبة Van مع شعار التحديث بالإضافة إلى مركبات رياضية أخرى رأيناها في العرض وقد يتم اتاحة بعضها للشراء والبعض الآخر قد يحصل عليه مجتمع اللاعبين بشكل مجاني.

ملكية Bounty Hunter

في الاستعراض أعلاه، وخلال العديد من المشاهد من عرض GTA Online Bottom Dollar Bounties، نرى التصميمات الداخلية لمبنى جديد، حيث يتم عرض بطل التحديث بالإضافة إلى شخصيات أخرى مثل Maude و Jenette Eccles، داخل هذا المبنى، لذلك يمكننا أن نفترض أنها الخاصية الجديدة لأعمال Bounty Hunting.

يتم الكشف عن اسم هذه الخاصية للأسف حتى الآن، ولكن الاسم الرسمي يمكن أن يكون ذات الإسم الخاص بالعرض أعلاه.

مهام جديدة Vigilante

شاهدنا في العرض بعض مشاهد مطاردات الشرطة، مع العديد من سيارات الشرطة الجديدة، كما ذكرنا. هذه على الأرجح ستكون سلسلة مهمات “Dispatch Work” الجديدة التي تحدثت عنها Rockstar.

كل ما نعرفه عن هذه المهام هو أنك ستقوم بها لصالح ضابط LSPD الجديد فنسنت إيفينبرجر، وهو من المقرر أن يعود بعد تحديث Cluckin’ Bell Farm Raid في وقت سابق من هذا العام.

التحديث سيتوفر في تاريخ 25 يونيو الجاري على جميع المنصات المنزلية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button