تأجيل لعبة اكس بوكس STALKER 2 الى مطلع العام القادم 2024

صور جديدة من داخل اللعبة

STALKER 2 هي احد ابرز العناوين الحصرية المرتقبة على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي لكن يبدو ان اللعبة ستخرج من اجندة الاصدارات لهذا العام لتنتقل الى العام القادم 2024.

اللعبة كانت ضمن العناوين المتواجدة في معرض Gamescom 2023 الذي بدأت فعالياته اليوم، حيث تمكن عدد من الاعلاميين تجربتها والاطلاع على المزيد من التفاصيل حولها. ابرز المعلومات الجديدة التي تم الاعلان عنها بالتزامن مع هذا الظهور الجديد للعبة هو تأجيلها الى العام القادم حيث ستصدر اللعبة الان في الربع الاول من العام القادم 2024.

هناك الكثير من الانطباعات الايجابية حول لعبة STALKER 2 والتي تحدثت عن جودة الرسومات التي تعكس قوة الجيل الجديد بالفعل. ايضا عالم اللعبة المفتوح والذي يوفر لك فرصة للاستكشاف وجمع الموارد التي قد تساعدك في تقدمك.

فريق اكس بوكس الذي تمكن من تجربة اللعبة في المعرض تحدث عن تجربته من خلال المدونة الرسمية. بالاسفل سنطلعكم على بعض المقتطفات من انطباعهم بعد تجربة الديمو.

العنصر الأكثر إثارة للدهشة في الديمو في صالة العرض هو الحرية المقدمة لك. يوضح المطور GSC Game World أن هذا جزء صغير من لعبة هائلة، ولا تزال قيد التطوير، ولكن باستثناء محادثة قصيرة لإعداد المشهد مع شخص غريب غامض – الذي يوجهنا للتحدث إلى بعض السكان المحليين – يجعل العرض التوضيحي لا توجد مطالب منك بفعل أي شيء آخر غير الاستكشاف. إنها علامة واضحة على اللعبة ككل، عالم يقدم لك خيارات من البداية، وفرصًا لجعلها كما تريد.

في نهاية المطاف، شقت طريقي نحو هدف جديد في محاولة للعثور على قرية محلية، زالسيا. ومع ذلك، بمجرد وصولي إليه، سمعت بثًا إذاعيًا محليًا يعلن عن “انبعاث” وشيك – وسرعان ما اكتشفت ما يعنيه ذلك مع اشتداد الريح، وتحول السماء إلى اللون الأحمر الدموي، وبدأ البرق في ضرب الأرض. أسرعت إلى مدخل ملجأ من المخلفات، وشاهدت مشهدًا نهائيًا – يظهر شخص مقنع من الباب ويسحب شخصيتي التي تفقد وعيها إلى الداخل في اللحظة الأخيرة..

لعبة STALKER 2 ستصدر بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S بالاضافة الى PC، بجانب توفر اللعبة عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول للاصدار.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button