تسريب افتتاحية لعبة Starfield، قرابة 40 دقيقة من أسلوب اللعب

مجتمع لاعبي اكس بوكس على موعد مع اللعبة المنتظرة Starfield الشهر القادم. الفريق المطور للعبة في أستديوهات شركة Bethesda خير سابقًا من تسريباتها وبالفعل افتتاحية اللعبة وقرابة 40 دقيقة من أسلوب اللعب انتشرت عبر الإنترنت.

قامت Bethesda بتوزيع أكواد مراجعة لعبة Starfield الأسبوع الماضي على أن يتم نشر تقييماتها في 31 أغسطس الجاري. عقب هذا الأمر خرج مطوري اللعبة ليحذروا اللاعبين من تجنب التسريبات التي قد تظهر عبر شبكة الإنترنت من بعض المراجعين المخالفين.

الأمر المفاجئ أن هذا التسريب التي لن نقوم بنشره هنا قد أتى من لاعب ما تمكن من الحصول على نسخة مبكرة من اللعبة وفقًا لموقع VGC حيث تم نشر قرابة 40 دقيقة من بداية اللعبة. يذكر أن بعض قنوات اليوتيوب كانت قد قامت بتحميل المقطع المسرب ولكن سرعان ما تم حذفه بسبب حقوق النشر التي نفذتها شركة ZeniMax Media المالكة لشركة Bethesda.

يذكر أن الأسبوع الماضي قد تم الإعلان عن جاهزية Starfield للإطلاق حيث أصبحت ذهبية وستصدر في السادس من شهر سبتمبر القادم حصريًا لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي. اللعبة كان من المفترض لها أن تصدر العام الماضي ولكنها تأجلت أكثر من مرة لتستقر على الموعد المذكور.

في خبر آخر، بدأت بعض الصور تتسلل الى الانترنت في الاونة الاخيرة لكن ابرزها كانت صورة شاشة البداية. الصورة التي انتشرت على الانترنت تم نشرها في البداية من خلال احد المطورين ويدعى Grummz على منصة تويتر وهو مطور معروف عمل على انتاج لعبة Diablo 2 و Starcraft.

Grummz قال في تغريدته ان واجهة البداية لاي لعبة من المفترض ان تعكس مدى فخرهم بعملهم على لعبتهم. لكن على ما يبدو ان فريق تطوير لعبة Starfield لم يولي اي اهتمام للواجهة او انه كان على عجلة من أمره.

في كل الاحوال لا نرى انه من الضرورة ان تعكس الواجهة الرئيسية جودة اللعبة رغم ان اضفاء بعض التحسينات سيكون له دور في اعطاء انطباع اولي ايجابي. لكن في النهاية التجربة التي ستخوضونها خلف هذه الواجهة ستكون مختلفة ستسرق منكم الكثير من الوقت.

قد تكون التسريبات لبداية اللعبة غير مجدية او مؤثرة كون اللعبة ضخمة وتقدم محتوى كبير ومنوع قد يحتاج لمئات الساعات من الاستكشاف. لكن في حال كنت تريد ان تحصل على بداية نظيفة فننصحك بتجنب مشاهدة الفيديوهات التي قد يتم رفعها عبر سيرفرات خاصة في المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button