فريق Remedy يعترف بتأجيل Alan Wake 2 بسبب حصرية بلايستيشن Spider-Man 2 ..

كما كان متوقعًا، اعترف فريق Remedy أنه قام بتأجيل لعبته القادمة Alan Wake 2 بسبب لعبة Spider-Man 2 وألعاب أخرى قادمة في ذات الشهر. اللعبة كان من المفترض لها أن تصدر في أوائل شهر أكتوبر قبل الإعلان عن تأجيرها لنهاية الشهر المذكور.

تأجيل لعبة Alan Wake 2 لم يكن لأسباب إنتاجية متعلقة بالتطوير، بل لأن شهر أكتوبر هو شهر مزدحم للغاية بالألعاب الصخمة، وإدراكًا من المكور أنه سيتم إصدار عدد كبير من العناوين خلال فترة الخريف، قررت شركة Remedy إعادة جدولة الموعد ومنح اللاعبين مزيدًا من الوقت للاستمتاع بألعابهم المفضلة

على أية حال، من خلال احداث معرض Gamescom 2023 أصبح معروفًا أن Remedy كان الأكثر خوفًا من لعبة Marvel’s Spider-Man 2، وفي حديثه مع IGN حول قرار المطور الفنلندي، قال Gaffer Sam Lake “مؤدي شخصية أليكس مرافق العميلة أندرسون في اللعبة” إنه كان من المفترض أن يتم توزيع جدول الإصدار قليلاً حتى تتاح لجميع عناوين PS5 القادمة فرصة للتألق. وتابع متحدثا:

“حسنًا، كنا ننظر إلى هذا الأسبوع ونشاهد هذه الألعاب العملاقة الرائعة التي ستصدر، Marvel’s Spider-Man 2 وكلها، وشعرنا أنه ليس علينا أن نتنافس. يمكننا فقط تغيير الأمر لبضعة أيام!”

جميع عناوين شهر أكتوبر ستكون قوية للغاية ومنتظرة، حيث هناك أيضًا Assassin’s Creed Mirage المرتقبة والتي ستعيدنا إلى جذور السلسلة مع توجهها إلى حضارة عربية أخرى وهذه المرة في القرن التاسع في مدينة بغداد عاصمة العراق بلاد الرافدين.

يذكر أننا حصلنا على فيديو الإستعراض الجديد بشخصية Alan وهو في عالم لعبة Alan Wake 2 قبل أن ينتقل إلى عالم Mind Palace ونتعرف على وحوش الظل من الجزء الأول بالإضافة إلى وحوش أخرى. نلاحظ أن الشخصية سيصبح بإمكانها الآن تفادي الضربات ومسكات العدو وهذا لم يكن متاحًا في الجزء الأول.

الأفضل من ذلك هو رسومات اللعبة التي تحسنت كثيرًا واقتربت أكثر من الواقع، كذلك تفاصيل الإضاءة والوضوح الحالي جميعها كانت حاضرة على أعلى مستوى. هذا يدل بالطبع على قدرة محرك اللعبة وإبداع فريق Remedy.

اللعبة ستصدر في 27 أكتوبر القادم هذا العام على PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button