يمكنك الآن لعب احدى أشهر ألعاب Command & Conquer مجانا على متصفح هاتفك!

لعبة Command & Conquer: Red Alert 2 تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي RTS على الإطلاق، السلسلة برمتها قدمت عناوين رائعة ولكن على أي حال لدينا خبر سار لكل عشاق السلسلة، يمكنك الآن من متصفحك على الهاتف لعب هذه اللعبة دون أي مشاكل، ولكن الأمر يحتاج منك بعض التعديلات والخطوات البسيطة.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع Chrono Divide واتباع بعض الخطوات الموضحة على الشاشة لتقوم في النهاية بالوصول إلى اللعبة على متصفحك. من الجيد بشكل عام  أن نرى هذا الأمر ممكنًا بفضل جهود وتفاني مجتمع اللعبة الذي يحاول دومًا إبقاء اللعبة على قيد الحياة.

وعلى أي حال يعتبر مشروع Chrono Divide هذا غير ربحي تمامًا ولا ينتمي حتى إلى الناشر الرئيسي للعنوان، ولم يواجه ايضا أي مشاكل قانونية حتى هذه اللحظة.

وجب التنويه أن وضع Skirmish أو طور الحملة لا يمكنك لعبها على المتصفح حاليًا، هذا لأن Custom Match هو الوضع المتاح تجربته على المتصفح حاليًا وهذا الوضع سيجعلك تتوافق وتلعب مع لاعبين آخرين، بالإضافة إلى ذلك من الضروري إنشاء حساب قبل أن تتمكن من اللعب.

الجدير بالذكر أن السلسلة ستحصل على لعبة هاتف رسمية من EA بعنوان Command & Conquer: Legions ومن المفترض إطلاق اللعبة في وقت لاحق من هذا العام على نظام iOS و أندرويد، سيكون هناك فترة تجريبية مغلقة على هواتف الأندرويد و ستبدأ هذا الشهر في أستراليا وكندا وفرنسا والمكسيك ونيوزيلندا والفلبين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button