الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Starfield على Xbox و PC..

بالتزامن مع الاعلان عن اكتمال تطوير لعبة Starfield استعداداً للاصدار مطلع الشهر القادم سبتمبر، تم الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة على منصتي Xbox Series X|S و PC.

حسب ما ظهر عبر صفحة اللعبة على كل منصة (عبر الاعلامي توم وورن)، فسوف تحتاج لتوفير مساحة 139.8 جيجا لنسخة PC بينما على اجهزة Xbox Series X|S فسوف تحتاج لتوفير مساحة 126.1 جيجا.

بالطبع الجميع يتوقع ان يكون حجم اللعبة اكثر من 100 جيجا كونها تقدم عوالم وكواكب متعددة معظمها غنية بالتفاصيل والمهمات المتنوعة. هذا بجانب قوة الرسومات التي تمتلكها اللعبة والتي اقر المطورين في شركة بثيسدا انهم فضلوا التركيز على ابراز التفاصيل في Starfield اكثر من التركيز على الاداء الذي سيكون ثابت عند 30 اطار/ث.

مؤخراً شاركنا المطورين المزيد من التفاصيل المثيرة حول اللعبة والتي كشفت لنا كيف يمكن ان تكون عوالمها نابضة بالحياة ومترابطة حيث سيكون هناك مثلاً نقاط امنية لحفظ النظام في بعض الكواكب وبينها. بينما يمكن للاعب استخدام اساليب الحيلة من اجل تهريب الموارد والبضائع من خلال هذه النقاط الامنية.

ايضاً سيكون من المثير ان يمتلك اللاعب عدة منازل تكون بالنسبة له كمركز امن على هذه الكواكب. بالطبع ستوفر المنازل للاعب العديد من الخيارات التي يمكن ان تساعد في توسعة مهاراته وقدراته وتطوير معداته.

لعبة Starfield ستصدر حصرياً على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر القادم، بينما سيتمكن مشتركي خدمة Game Pass من الحصول عليها من اليوم الاول بشكل مجاني. اذا حصلت على النسخة الخاصة من اللعبة فيمكنك الوصول اليها قبل باسبوع من موعد الاصدار الرسمي.

اللعبة متاحة ابتدأ من اليوم الخميس 17 اغسطس للتحميل المسبق على اجهزة Xbox Series X|S وكذلك على PC. ويمكنك البدء في تحميلها الان لتكون مستعد لبدء المغامرة الضخمة مطلع الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button