منافسة eFootball 24 لعبة كرة القدم UFL تستعرض بعض أشكال اللاعبين ونظام الأزياء

حرية كاملة في تصميم الأزياء

الكثير من محبي ألعاب كرة القدم على علم بأن UFL أو (Ultimate Football League) هي لعبة محاكاة كرة القدم مجانية هدفها الأساسي تقديم تجربة لعب واقعية لعشاق الساحرة المستديرة. تم تطويرها بواسطة فريق تطوير Strikerz Inc، ومن المقرر أن تصدر خلال هذا العام على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

مطوري اللعبة شاركونا بين الفينة والأخرى عدد من الصور والفيديوهات القصيرة المخصصة للعبة UFL، عرض من خلالها العديد من لقطات اللعب وبعض الشروحات الهامة المتعلقة بها، حيث يرغب المطور في جعلها اللعبة الأكثر واقعية قدر المستطاع أمام الألعاب المنافسة الأخرى.

فريق Strikerz يظهر trikerz مرة أخرى على الشبكات الاجتماعية لعرض مقطع داخل المحرك مخصص بالكامل لزي المنافس مجانًا في Unreal Engine of FIFA و EA Sports FC وeFootball.

سيكون هناك حرية كبيرة ستمنح للاعبين من أجل إنشاء “الطقم التنافسي” الذي يحلم به كل لاعب كرة قدم. سيسمح نظام التخصيص الذي أنشأه فريق التطوير Strikers لجميع عشاق هذا النوع باختيار ألوان الفريق والعناصر الجمالية الفردية للزي الرسمي الذي يرتديه اللاعبين الافتراضيين.

بمجرد تخصيص الزي الخاص بك، سيتمكن اللاعبين من دخول الملعب ولعب المباريات الجماعية عبر الانترنت باستخدام التكنولوجيا التي صممها المطور من أجل إدارة التوفيق أو الانسجام بين اللاعبين، بدءًا من معالجة البيانات وحتى تحميل خادم المباريات عبر الإنترنت.

من المقرر إطلاق لعبة كرة القدم المجانية UFL في الأشهر القليلة المقبلة على أجهزة PS4 و Xbox One و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وعند بدء خوادمها بالعمل، ستوفر اللعبة متجرًا مخصصاً لعمليات الشراء داخلها، وإمكانيات تخصيص واسعة للنادي، ونظام معالجة بيانات محدد، وسيضمن المطورين أقصى قدر من الاستقرار للشبكة وتجربة لعب مثالية.

المزيد حول لعبة UFL

ستحتوي لعبة كرة القدم UFL عدة ميزات تهدف إلى جعلها فريدة وشيقة. فقد تم التركيز على توفير تجربة لعب واقعية قدر الإمكان، من حيث اشكال اللاعبين ونظام الحركة، وتؤثر العديد من العوامل على سير المباراة مثل الحالة الجوية والتضاريس والمهارات الفردية للاعبين. حيث تم تصميمها بالتعاون مع بعض نجوم كرة القدم وبالتالي، فإن سيناريوهات المباراة تكون متنوعة وغير متوقعة، حيث يمكن لأي لاعب تنفيذ حركات رائعة وحتى الحارس الأفضل يمكن أن يتلقى هدفًا.

ستقدم لعبة UFL الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA مع استخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button