قبل صدور Starfield.. مايكروسوفت تجمد العرض التجريبي بدولار لخدمة Game Pass

اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من صدور حصرية مايكروسوفت المرتقبة لعبة Starfield، ومن أجل ذلك يستعد اللاعبين جيداً لخوض تلك المغامرة الشيقة، حيث نعلم جميعاً أن اللعبة ستصدر من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

لسنوات عديدة، تقدم شركة Microsoft للاعبين اشتراكًا تجريبيًا في خدمة Game Pass مقابل دولار واحد فقط في الشهر الأول، وفي مارس من هذا العام، توقف هذا العرض الترويجي، إلا أنه عاد مؤخرًا مرةً أخرى بعد زيادة أسعار الخدمة، واصبحت مدة الاشتراك التجريبي مدته 14 يومًا فقط للاعبين الجدد.

وبالتزامن مع اقتراب صدور احدى أهم عناوين اكس بوكس المرتقبة Starfield، لاحظ اللاعبون أن عرض خدمة Game Pass لمدة 14 يومًا مقابل دولار واحد بأنه لم يعد متاحًا للمشتركين الجدد، وهذا وفقًا لموقع Xbox الرسمي. حي تبين فيما بعد أن مايكروسوفت جمدت بشكل مؤقت عرض 1 دولار قبل وقت قصير من إصدار اللعبة.

Starfield Game Pass

يعتبر عرض التجريبي للخدمة بقيمة 1 دولار، وسيلة فعالة لاستقطاب اللاعبين الجدد، وبتكلفة مخفضة تتيح للمستخدمين فرصة استكشاف مجموعة واسعة من الألعاب بسعر رمزي، مما يعزز من فرصهم للبقاء مشتركين طويل الأمد.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من قبل شركة مايكروسوفت بشأن تجميد العرض التجريبي، إلا أن هذا الإجراء يبدو مُنطقيًا للغاية في سياق استراتيجية الشركة للترويج لخدمة Xbox Game Pass، وجذب مشتركين أكثر استقراراً على المدى البعيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button