تعرف على عدد نهايات لعبة Lies of P المتعددة

لن ترغب في لعبها مرة واحدة فقط!

اقترب موعد صدور لعبة السولز Lies of P، والتي تعدنا بمغامرة مستوحاة من ألعاب مثل Bloodborne تدور أحداثها في نسخة أكثر ظلمًا وقتامة من عالم Pinnochio.

استمرت اللعبة في الظهور بشكل واعد ومرضي في كل مقطع يتم عرضه حتى الآن، وبالتزامن مع اقتراب إطلاقها القريب، قدم المطور Neowiz المزيد من التفاصيل الجديدة التي ستحمس اللاعبين.

في مقابلة جديدة مع DualShockers، وأثناء التطرق إلى موضوع قيمة إعادة اللعب، كشف مخرج Lies of P أن اللعبة لها ثلاث نهايات مختلفة، مع الإِشارة إلى آلية الكذب التي ستؤثر حتمًا على أحداث القصة وفي الواقع، يقول المخرج أن الذين يريدون تجربة اللعبة الكاملة يجب أن يحصلوا على النهايات الثلاث.

“الشيء الوحيد الذي خططنا له مسبقًا هو أنك لن ترغب في لعبها مرة واحدة فقط، إذا لعبتها مرة واحدة فقط فانت لم تكملها. نحن نوصي بشدة بلعبها عدة مرات.”

لقد أكد Neowiz سابقًا أن القصة الرئيسية لـ Lies of P ستكون مدتها 30 ساعة تقريبًا، لذا من الواضح أننا سنشهد تجربة قصصية عميقة ورائعة لإكتشاف النهايات الثلاث.

تدور أحداث القصة في عالم Belle Epoque وشخصية Pinocchio الذي يستيقظ في المدينة حيث جن جنون الدمى الموجودة برمتها، وهو ما أدى إلى القضاء على جميع البشر، وحين يتجول البطل في الشوارع المظلمة ويجد السيد Geppetto للتخلص هذه الأزمة وهكذا هو الحال طوال الأحداث، يجب أن يقاتل P من أجل حياته طوال الوقت لكنه سيلتقي أيضًا بشخصيات مختلفة ويكمل المهام الجانبية مع خواص تشتهر بها شخصية “بينوكيو” مثل الكذب.

لعبة Lies of P ستصدر في 19 سبتمبر على أجهزة PS5 وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button