أداء Bloodborne و The Last of Us 2 يصل إلى 100 إطار على PS5!

أجهزة PS5 المقرصنة تحقق إنجاز جديد

على مدار الأشهر الماضية شهدت بعض نسخ ألعاب بلايستيشن 5 التي تم تعديلها “بشكل غير رسمي” من قبل بعض المودر أو المتخصصين في هذا المجال، تقدم ملحوظ في اجراء التعديلات، وصلت ألعاب مثل Bloodborne و Red Dead Redemption 2 إلى 60 إطار في الثانية، ولكن يبدو أن هذا لم يكن شيء جديدا لأن هناك بعض الألعاب وصلت الى معدل إطارات 100 إطار على هذه الأجهزة المقرصنة.

قدم المطور Illusion المسؤول عن إصدار تحديثات لهذه الإصدارات من الألعاب بعض الأدلة التي تشير بشكل صريح إلى إمكانية تشغيل Bloodborne و The Last of Us 2 بمعدل 100 إطار في الثانية على PS5، ولكن يقدم هذا الإصدار من “بلودبورن” تنازل واضح عن الدقة حيث وصلت اللعبة إلى دقة 720p، ولكن عند الوصول إلى 100 إطار مع The Last of Us 2 فقد عملت اللعبة بدقة 1080p، وفي نفس الوقت فقد عملت على دقة 2K بمعدل سرعة 85 إطار في الثانية.

لا توجد طرق أخرى لتزويد معدل الإطارات أو إضافة أي من التقنيات المتقدمة مثل معدل الإطارات المتغير VRR ، ولكن نعتقد أنه مع التحديثات القادمة سيكون بالامكان الوصول بسهولة إلى 120 إطار في الثانية مع هذه الأجهزة المعدلة.

من الغريب عدم تقديم المطورين الرسميين لأي من تلك الميزات بشكل رسمي، على الرغم من تقديم المطورين المستقلين هذه التجارب للاعبين، لا تزال لعبة Bloodborne حتى الآن تعاني على أجهزة PS4 و PS5 بسبب المشكلات التقنية والإطارات التي لم ترتفع عن الـ 30 إطار، لكن نأمل ان تستسجيب شركة سوني، او على الأقل تصبح هذه التحديثات المستقلة رسائل لبعض الاستوديوهات حتى يعملون على تقديم أبسط الدعم لألعابها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫3 تعليقات

  1. وصول tlou2 الى 100 فريم شي مجنون
    لكن واضح السبب ان اللعبة مبنية من الصفر على اجهزة بلايستيشن وهذا الي خلى فريق التطوير يستغل امكانيات الجهاز بأفضل شكل ممكن

    لذلك من الصعب جدا تشوف هذا الشي في العاب الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button