لعبة Starfield كانت على وشك الحصول على ممثل صوتي لبطل القصة

المطور رأى أن التخلص من الصوت هو الحل الأفضل...

كشف المصمم الرئيسي في Emil Pagliarulo أن المطور Bethesda كان على وشك إعطاء بطل الرواية صوت في Starfield حيث تحدث Pagliarulo عن سبب أن اللعبة الآن تضم بطلًا صامتًا في مقابلته مع Polygon قبل إصدار لعبة خلال الشهر المقبل.

وفقًا لما ورد في المقابلة، أراد الاستوديو أن يمنح اللاعبين أكبر قدر ممكن من التعبيرات، وبالفعل جلب ممثلين صوتيين مختلفين للعثور على الأصوات المثالية لبطل رواية Starfield ، ولكن قال Pagliarulo أنهم بالفعل قاموا بتعيين ممثلين صوتيين وحصلوا على أصواتهم بالفعل واعتقدوا أنه محدود جدًا، والطريقة الوحيدة للتخلص من هذا الأمر هو التخلص تمامًا من صوت البطل ليعيش كل لاعب بمخيلته في عالم اللعبة.

المقابلة ترقت الى أن النصوص الحوارية في اللعبة كثيرة جدًا، وهو ما سيجعل اللاعب في حالة من الملل ويختصر الكثير من الحوارات إن كان لبطل الرواية صوت. تجدر الإشارة إلى أن بعض الألعاب الأكثر شعبية التي طورتها وأصدرتها Bethesda  مثل Fallout 3 وسلسلة The Elder Scrolls تتميز بأبطال صامتين حيث كانت لعبة Fallout 4 هو الإصدار الوحيد الذي تميز بصوت للبطل.

كشف المخرج “تود هوارد” مؤخرًا أن لعبة ستارفيلد كانت قيد التطوير في استوديوهات بيثيسدا لمدة ثماني سنوات مع التخطيط لها لمدة 25 عام، وبعد كل هذه السنوات من المقرر الآن إصدار اللعبة في 6 سبتمبر وستأتي على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button