لعبة Sea of Stars أصبحت متاحة الآن على خدمة PS Plus إكسترا وبريميوم

لعبة الآر بي جي المنتظرة Sea of ​​Stars اصبحت أخيرا متاحة في هذه الأثناء على PS5 و PS4 وإذا كنت مشتركًا في فئة PS Plus Extra، فيمكنك تحميلها ولعبها مباشرةً، حيث تم تأكيد اللعبة لخدمة PS Plus لفئة إكسترا وبريميوم في وقت سابق من الشهر، ويبدو أن اللعبة رائعة وفقًا لمراجعات وانطباعات النقاد.

حقق فريق Sabotage Studio الكندي المستقل علامة مذهلة واشادة واسعة في عام 2018 من خلال عنوانه الأول The Messenger، وهي لعبة بلاتفورمر أكشن مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية الاركيدية القديمة. أما لعبة Sea of ​​Stars فهي لعبة أر بي جي وهي أيضًا مستوحاة من الكلاسيكيات وستسلك نفس اتجاه The Messenger، حيث كان من المفترض إصدار Sea of ​​Stars في عام 2022، ولبعض الظروف تم تأجيلها لتصدر اليوم على الخدمة.

مؤخرا، تمكنا من الحصول على اول عنوان من عناوين بلايستيشن بلس الثلاثة لشهر سبتمر المقبل، وبحسب التسريبات ستكون لعبة Saints Row نسخة الريبوت التي صدرت العام الماضي من ضمن عناوين خدمة البلس القادمة.

منذ عدة أيام أعلنت شركة سوني عن قائمة الألعاب القادمة لمشتركي بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا خلال شهر أغسطس الجاري. ويبدو أن الخدمة ستشهد كذلك فقدان بعض الألعاب خلال الفترة القادمة. حيث سترحل 8 ألعاب عن الخدمة في شهر سبتمبر المقبل وواحدة في نهاية شهر أغسطس الجاري، حيث يمكنك معرفة المزيد من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button