تحديث مجاني ضخم قادم غدا للعبة Ghost Recon Wildlands تعرف على تفاصيله هنا..

كشفت يوبي سوفت اليوم عن تحديث مجاني جديد ضخم قادم للعبة Ghost Recon Wildlands سيجلب معه محتوى جديد على منصة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

التحديث الرابع سيجلب لنا 3 فئات جديدة من المقاتلين هم The Trapper الذي يحمل معه بندقية القنص و يمتلك مهارات في اصابة الاهداف من مسافات بعيدة و The Guerilla الذي يعد من قوات الدعم و المساندة و The Stalker القاتل الصامت.

ايضا سيجلب التحديث خريطتين جديدتين هما Refinery و Cliffside و ستتوفران لطور Extraction بشكل حصري اما فيما يخص اسلوب اللعب فسوف يقدم التحديث اخيرا فرصة التصويت لاختيار الخريطة بين اشواط اللعبة.

الخرائط الجديدة و الخصائص الاخرى ستتوفر للجميع بشكل مجاني و لكن كل من يملك تذكرة الموسم او Season Pass و Ghost War Pass فسوف يتمكنوا من فتح الخرائط و المحتوى الجديد مباشرة و قبل الجميع باسبوع اما اللاعبين العادين فسوف يحتاجوا الى دفع Prestige credits و الذي يمكن تجميعها من خلال التقدم في اللعبة من اجل فتح الخرائط الجديدة.

التحديث الجديد سيتوفر غدا الاربعاء للجميع..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock