مطور Cyberpunk 2077 يكشف سبب وجود إضافة Phantom Liberty فقط!

قالت CD Projekt Red أن خيار جعل Phantom Liberty التوسعة الوحيدة للعبة Cyberpunk 2077 كان قرارًا تكنولوجيًا بسبب محرك Red Engine الخاص بتطوير اللعبة والتوسعة الخاصة بها.

فخلال حديثه في جلسة أرباح شركة CD Projekt الأخيرة، قال نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال Michał Nowakowski إن الانتقال من محرك الألعاب الخاص بالمطور RED Engine إلى Unreal Engine 5 كان سببًا رئيسيًا في اتخاذ قرار صنع توسعة واحدة فقط.

قال Nowakowski عندما سئل عن عدد نسخ Phantom Liberty التي يجب أن يتم بيعها حتى تقوم CD Projekt Red بصنع المزيد من المحتويات للعبة ما يلي:

“كما أعلنا منذ وقت طويل، لن نقوم بصنع توسعة ثانية أو ثالثة. هذه هي التوسعة الوحيدة للعبة، وليس لذلك علاقة بالأرقام ومدى رضانا أو عدم رضانا عن المبيعات أو أي شيء من هذا القبيل”.

هذه هي المرة الأخيرة التي يعمل فيها الفريق على محرك RED Engine، في الوقت الحالي على الأقل، وسيعملون في المستقبل المنظور على Unreal Engine من شركة Epic. كان هذا أحد من الأسباب الرئيسية التي جعلتهم يقررون أن Phantom Liberty هي التوسعة الوحيدة.

يذكر أن توسعة Phantom Liberty ستصدر في 26 سبتمبر وستتضمن الكثير من محتوى القصة الجديد الذي سيضاف إلى Cyberpunk 2077 إلى جانب عدة تغييرات على أسلوب اللعب وإضافة العديد من الأسلحة والمركبات وغيرها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button