في الوقت الحالي، لا ينصح بلعب Starfield على Steam Deck، إليكم السبب

نحن على بعد أيام فقط من إطلاق لعبة Starfield التي بدأت بالفعل بجذب اللاعبين إليها وتحقيق الأرقام القياسية. بعد أن تأكدنا من أداء اللعبة الجيد على جهاز Series S ظهرت مصادر تفيد أن أداء اللعبة على Steam Deck لا يسمح لك بلعب اللعبة.

إذا كنت تمتلك جهاز Steam Deck وأردت لعب اللعبة من خلاله فلا ننصحك بذلك. حيث تعمل اللعبة بالفعل على دفع أجهزة الحاسب المتطورة إلى أقصى حدودها، على الرغم من أنه ربما لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. حتى إصدار Xbox Series X من Starfield يصل إلى 30 إطارًا في الثانية، لذلك من الطبيعي أن تتوقع أن يكون جهاز مثل Steam Deck ضد هذه القدرات والتقنيات.

أثناء تشغيله، يختلف أداء اللعبة حيث أشارت المراجعات الأولية إلى أن اللعبة تعمل بشكل فوضوي بعض الشيء على Steam Deck مع أداء غير مستقر والكثير من الأعطال المختلفة. للحصول على أفضل النتائج، تجدر الإشارة إلى أنه يجب على اللاعبين وضع اللعبة على إعدادات أقل. ومع ذلك، قد تواجه انخفاضًا في معدل الإطارات إلى العشرينات أثناء القتال أو في المناطق المزدحمة بشكل خاص مثل المدن.

لاحظ البعض أيضًا أنهم يحصلون على 30 إطارًا في الثانية في المواقف والمواقع غير الكثيفة، عندما يلعبون اللعبة على Steam Deck وهو ما يتساوى مع وحدات التحكم على الأقل من منظور معدل الإطارات. بينما هناك الكثير من الاخطأ التقنية التي يمكن ان تجعل التجربة سيئة الى حد كبير.

ألعاب بيثيسدا معروفة من هذه الناحية ولكن لا تقلقوا كل شيء قابل للتعديل والإصلاح كما أكد مدير التواصل “بيت هاينز”. نذكر أن اللعبة تصدر في 6 سبتمبر الجاري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button