منتج Final Fantasy 16 يتمنى وجود جهاز ألعاب واحد فقط..

أبدى منتج Final Fantasy 16 رأيه حول ما يحدث من وراء حرب المنصات قائلًا بأنه يتمنى وجود منصة ألعاب واحدة بدلًا من عدة منصات.

Naoki Yoshida صرح بأنه لا يحب وجود هذه النزاعات والانقسامات بين مجتمع اللاعبين، ويتمنى فعلًا بأن يتمكن الجميع من لعب جميع الألعاب بدون حصرها.

تحدث Naoki المنتج والمخرج للعبة Final Fantasy 16 على قناة يوتيوب التايوانية Muyao 4 Super Player مشاركا بعض أفكاره حول مناظرة PlayStation مقابل Xbox والحرب القائمة بين هاتين الشركتين ومنذ أكثر من عقدين من الزمن، والتي تسببت في انقسام اللاعبين.

حرب المنصات أثرت على مجتمع اللاعبين بشكل كبير بسبب حصر الألعاب لكل منصة والتنازع حول أفضلية جهاز على آخر وشركة على أخرى. إليكم ما قاله Naoki حول هذا الأمر كالآتي:

“منصات الألعاب… ربما لا يجب أن أقول هذا، لكني أتمنى أن يكون هناك جهاز واحد فقط، سيكون أفضل للمطورين واللاعبين”.

ربما يكون التعليق مثيرًا للإهتمام، وذلك نظرًا لأن أحدث ألعاب المنتج وهي لعبة FF16 تعد لعبة حصرية على PlayStation 5. كذلك كان مشروعه الرئيسي الآخر وهو Final Fantasy 14 حصري على PlayStation لمدة عشر سنوات. ولكن تم الإعلان عنه لأجهزة Xbox Series X و S في يوليو.

يذكر أن شركة Square Enix المسؤولة عن عناوين فاينال فاتتاسي قد قالت أنها ستقدم بجلب عناوينها بشكل عام وعناوين السلسلة بشكل خاص إلى أجهزة اكس بوكس كلما أتيحت الفرصة. هل توافقون Naoki الرأي؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button