مصدر: أستوديو Firesprite التابع لسوني يعمل على عنوان رعب من فئة AAA..

أكدت سوني في أكثر من مناسبة أن العديد من أستوديوهات بلايستيشن تعمل على أكثر من مشروع في آن واحد، واليوم نحصل على معلومة من مصدر نستطيع الوثوق بمعلوماته، تؤكد أن أستوديو Firesprite المنضم حديثًا لأسطول الشركة يعمل على عنوان رعب ضخم.

في عام 2021 أعلنت شركة سوني عن استحواذها على أستوديو Firesprite ليساعد في عملية تطوير العديد من الحصريات، حيث كان الفريق يعمل قبلها على عناوين ناجحة لأجهزة PS Vita و PSVR، والآن ولأول مرة تحت قبة سوني وبلايستيشن يبدو أنه سيستلم زمام تطوير عنوان ضخم.

وفقًا لحساب MBG على موقع اكس، الفريق المذكور يعمل حاليًا على لعبة رعب ضخمة من فئة AAA ذات ميزانية كبيرة، وهو الأمر الذي يتماشى مع تقارير أخرى صدرت منذ عدة أيام، والتي أكدت تجديد علامة لعبة الرعب الخاصة بشركة سوني وهي Siren. لذلك من المحتمل أن يكون الفريق هو المسؤول عن إعادة إحياء اللعبة لجهاز بلايستيشن 5.

لعبة Siren المعروفة أيضًا باسم Forbidden Siren، هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء على قيد الحياة تم تطويرها بواسطة Project Siren، وهو فريق تطوير داخل Japan Studio، ونشر شركة Sony Computer Entertainment بحيث صدرت لجهاز PlayStation 2 في عام 2003.

تدور أحداث اللعبة حول مجموعة مترابطة من الشخصيات التي تمتلك القوة التي تمكنهم من رؤية وسماع ما تراه الشخصية القريبة. تبع ذلك تكملة وجزء جديد، ومن ثم تحولت إلى فيلم لسلسلة مانجا قبل أن يتم نسيانها.

ربما يتم الإعلان عن هذا المشروع أو المشروع الذي يطوره فريق Firesprite في حلقة من حلقات State of Play الجديدة. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button