رصد دليل آخر لإضافة Separate Ways لريميك Resident Evil 4 بقاعدة بيانات ستيم

لا يزال مجتمع اللاعبين من محبي ريميك Resident Evil 4 يأمل في أن تقوم شركة كابكوم بإصدار التوسعة الضخمة التي تحمل اسم Separate Ways.

في الإصدار الأصلي الكلاسيكي من لعبة Resident Evil 4 كانت مهام Separate Ways متاحة بعد انهاء المهام الرئيسية، حيث كانت تسمح لنا باللعب بشخصية Ada Wong بعد الانتهاء من قصة “ليون كينيدي”، ولكن رغم وجود شخصية Ada بشكل طبيعي في نسخة RE4، إلا أن مهام Separate Ways لم تظهر حتى الآن.

العديد من المؤشرات تظهر أن كابكوم تتجهز للإعلان عن محتوى جديد للعبة Resident Evil 4 التي غابت أخبارها عن الساحة لبضعة أشهر، من بينها التحديثات المستمرة لقاعدة البيانات اللعبة الأخيرة على متجر Steam، والتي يمكن أن تعطي الأمل لإصدار (DLC) في وقت ما قريبًا.

بدءًا من الرابع من سبتمبر وحتى اليوم، قامت شركة كابكوم بإجراء تغييرات كبيرة على الخادم الخاص بريميك الجزء الرابع على منصة Steam. تلك التغييرات تؤثر بشكل رئيسي على ملفات نظام هامة في اللعبة تحت اسم “re_mas”. الغرض من هذه التغييرات غير معروف بعد، ولكن يمكن أن نفترض أنها اختصار لـ “Resident Evil Master”، مما يمكن أن يشير إلى إصدار رئيسي جديد أو إضافة مهام Separate Ways.

في غضون ذلك، نذكر أن شركة كابكوم أعلنت أن اللعبة باعت حتى الآن أكثر من 5 ملايين نسخة حول العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button