هيئة التصنيف العمري السعودية توافق على فسح لعبة FIFA 23..

وافقت هيئة التصنيف العمري الالكترونية في السعودية منذ قليل على فسح لعبة FIFA 23 في المملكة ومنحتها ايضا تصنيفها العمري المناسب للاشخاص الذين يسمح لهم بلعب اللعبة.

حساب هيئة التصنيف العمري الالكترونية السعودية على تويتر قام بالكشف عن تصنيف لعبة FIFA 23 بحيث ستكون مناسبة لمن هم بعمر 7 سنوات فما فوق وهذا يعني انها مسموحة للعب والبيع داخل اراضي المملكة كما نشاهد ادناه.

اللعبة حصلت قبل ايام على اول عرض للاعلان عنها وعن بعض مميزاتها بالاضافة الى تاريخ اطلاقها على المنصات المنزلية الحالية والسابقة وايضا الحاسب الشخصي وتفاصيل للعب المشترك بين المنصات، يمكنكم مشاهدة جميع التفاصيل والمعلومات بعد التجربة من هنا.

نذكر ايضا بأنه تم الكشف عن ابطال النسخة العادية ونسخة Ultimate من اللعبة وهم كيليان مبابي بطل باريس سان جيرمان الفرنسي والاسترالية كيم سير بطلة نادي تشيلسي الانجليزي في الكرة النسوية.

نذكر بأن اللعبة القادمة ستحتوي لاول مرة على دوري نسائي وبطولتين لكأس العالم احدها للرجال والاخرى للنساء، كما ان اصحاب نسخة الحاسب الشخصي منها سيحصلون على اللعبة مطورة باستخدام محرك رسومات الجيل الجديد.

خبر جميل لفسح اللعبة في السعودية وتقييمها، انتظرونا لتغطية المزيد من اخبار اللعبة الحصرية في قادم الايام ونذكر بأنها قادمة لاجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية في الثلاثين من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار