مخرج Starfield يحرج المذيع.. ربما تحتاج لترقية جهازك للعب اللعبة!

لعبة Starfield اصبحت الان متاحة للجميع عبر منصات Xbox الجديدة ومشتركي خدمة Game Pass، بالتزامن مع ذلك، هناك جلبة كبيرة تحدثها اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي وحتى المواقع الاخبارية المختصة في التكنولوجيا.

قناة بلومبيرغ الرسمية على يوتيوب والبث المباشر استضافت اليوم كل من تود هاورد مخرج اللعبة وصانعها، بجانب فيل سبنسر رئيس قسم الالعاب في شركة مايكروسوفت. بينما كان النقاش يدور حول اصدار اللعبة الناجح والاقبال الكبير للجمهور، كان هناك سؤال افتتاحي لمذيع بلومبيرغ تم توجيهه بشكل مباشر الى تود هوارد حول ضبط اللعبة لتستغل قدرات الحاسب الشخصي. فكان رد تود مباشر وربما محرج للمذيع الذي نصحة بأن يقوم بترقية جهازه ليستفيد من قوة اللعبة البصرية.

هوراد قال في رده انه تم تطوير لعبة Starfield وضبطها بشكل جيد لتستغل قدرات اجهزة Xbox الجديدة والحاسب الشخصي. وفي حال اردت ان ترى القوة الحقيقية للعبة فعليك ترقية جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك من اجل ذلك.

في المقابلة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل تحدث تود ايضاً عن عدم وجود مركبات مثل السيارات في عالم اللعبة، حيث قال ان الفكرة تكمن في جعل اللاعب يستكشف العوالم بتروي دون الاستعجال بينما وجود المركبات قد يؤثر على ميكانيكية اللعب التي بنيت على اساسها اللعبة. ايضاً اشار تود الى وجود الجيت باك التي يمكن للاعب ترقيتها حيث تساعده على التنقل والوصول الى بعض المناطق خاصة مع وجود كواكب ومناطق تتفاوت فيها الجاذبية.

اخيراً، تحدث تود عن بعض التلميحات حول بعض الكواكب والمناطق التي يمكن للعب زيارتها والتي قد تحتوي على مفاجأت غير متوقعة لذلك تحدث عن اهم عنصر من اجل الاستعداد لمثل هذه المفاجأت وهو ترقية الدرع وادوات الدفاع الخاصة به.

لعبة Starfield متاحة الان على اجهزة Xbox الجديدة ولمشتركي خدمة Game Pass على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button