تسريب حزمة EA Sports FC 24 مع جهاز PS5 قبيل الاعلان الرسمي..

يبدو ان سوني وEA سوف تتعاونا من اجل التسويق للعبة كرة القدم القادمة EA Sports FC 24 وجهاز PS5 خلال المرحلة القادمة.

تسربت الى الانترنت تفاصيل وجود حزمتين تجمع لعبة كرة القدم المرتقبة مع جهاز PS5 قبيل الكشف عنها والذي يبدو قد اصبح قريب.

حسب ما قام بنشره المسرب الشهير billbil-kun بأنه سيتم الكشف عن حزمتين للعبة EA Sports FC 24، احدهم مع جهاز PS5 النسخة الرقمية واخرى مع الجهاز بالنسخة العادية.

سيتم طرح الحزم حسب المصدر بسعر 619.99 يورو للنسخة العادية و519.99 يورو للنسخة الرقمية في فرنسا على الأقل كون معلومات المصدر مستندة على بيانات المتجر الفرنسي. بينما ستتضمن الحزمتين على كود تنزيل اللعبة، بالإضافة إلى كود تفعيل محتوى Ultimate Team التالي:

  • حزمة Rare Gold Players النادرة.
  • ثلاثة لاعبين بارزين على سبيل الإعارة لخمس مباريات.

لم يكشف المصدر عن موعد اصدار هذه الحزم او المناطق التي ستصل اليها، لكن نتوقع ان يكون اصدارها بالتزامن مع اصدار اللعبة يوم 29 سبتمبر الجاري.

ستقدم لعبة EA Sports FC 24 نظام PlayStyles جديد محدث وموسع، حيث يمنح اللاعبين ميزات وقدرات مقتبسة من قدراتهم الحقيقية في العالم الحقيقي.

في اللعبة سيكون هناك 34 بلاي ستايل موزعة على اللاعبين بينما سيكون نفس العدد في بلايستايل+ اي انه سيكون ما مجموعة 68 بلايستايل متاح في لعبة EA Sports FC 24.

Futurs packs PS5 2023

على سبيل المثال، يمتلك اللاعب هالاند المعروف بضرباته القوية أسلوب Power Shot وهو PlayStyles مخصص لهذه الشخصية. هناك العديد من انظمة بلايستايل التي تميز كل لاعب عن غيره، فمثلاً هناك Power Header PlayStyle و Power Shot PlayStyle.

sتقدم لنا EA Sports FC 24 ايضاً نظام التسارع الجديد AcceleRATE 2.0 والذي سيوفر لنا 7 انظمة مختلفة على عكس لعبة FIFA 23 التي قدمت 3 منها فقط. حيث يوجد الان ثلاثة انواع من التسارع المطول وهي:

  • طويل المدى Controlled Lengthy.
  • مطول في الغالب Mostly Lengthy.
  • طويل Lengthy (نقي).

اضافة المزيد من انظمة التسارع تعتقد شركة EA ان سيساهم في تحسين تجربة اللعب والتعريف باللعبة بشكلها الجديد.

فيما يتعلق بوضع Ultimate Team فسوف يقدم طريقة جديدة لترقية البطاقات. تتيح لك ميزة Evolutions زيادة احصائيات اللاعب الذي يتناسب مع هدف معين. ستحتاج بعد ذلك الى اكمال التحديات داخل اللعبة مع هذا اللاعب لتطويرها.

تم ايضاً تصميم هذه التحديات المحدودة الوقت لمساعدة البطاقة على ان تظل مناسبة طوال الموسم، على الرغم من ذلك الا انه لن ينطبق على جميع البطاقات. نتوقع ايضاً ان تلعب العروض الترويجية مثل فريق الأسبوع دور في تحديات Evolutions.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button