مدير EA: سنركز على عناويننا الرئيسية مثل EA Sports وغيرها بشكل أكبر مستقبلًا..

تتحضر شركة EA لإطلاق لعبة كرة القدم الخاصة بها بديلة فيفا الماضية EA Sports FC 24، وحول هذا الأمر ، يرغب مدير الشركة Andrew Wilson في طمأنة مخاوف اللاعبين الذين لديهم مخاوف من امكانية إهمال العناوين الأخرى.

ستكون هناك سياسة جديدة سيتم اعتمادها في دعم ألعابها الرئيسية الأخرى، وتقوم الشركة “بالاستثمار بشكل غير مسبوق” في ألعابها الرئيسية مثل EA Sports FC و Apex Legends و The Sims. فمثل هذه الألعاب تتمتع بمجتمعات ضخمة عبر الإنترنت يرى فيها الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون إمكانية النمو الهائل في المستقبل.

في حديثه في مؤتمر Goldman Sachs Communacopia & Technology يوم الأربعاء الماضي ونقلًا عن VGC، قال ويلسون إن قيمة الشركات مثل EA يتم التنبؤ بها عادةً بناءً على قائمة إصدارها لمختلق العناوين خلال السنوات الخمس المقبلة. حيث قال:

“أعتقد أنه إذا تقدمنا بسرعة 10 سنوات، فمن المحتمل أن يكون هناك، لا أعرف، عشرات أو عشرين من هذه المجتمعات الضخمة عبر الإنترنت. إنهم أكثر من 100 أو 200 مليون مجتمع، ولا يمكن أن يكون هناك سوى عدد كبير جدًا.”

ذكر ويلسون كمثال سلسلة Call of Duty من Activision وكذلك سلسلة Grand Theft Auto من Take Two. هذه العناوين تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تنمو خلال السنوات بسرعة كبيرو خلال الأجيال.

تمتلك ألعاب FIFA الماضية (التي ستصبح قريبًا EA Sports FC) شبكة مكونة من 150 إلى 200 مليون شخص يتفاعلون يوميًا لمدة 90 دقيقة في كل يوم. أما Apex Legends لديها حوالي 175 إلى 200 مليون لاعب ونسبة اللاعبين الذين يحتفظون بها للعودة إليها مجددًا تبلغ 70%.

لعبة FC 24 تصدر في تاريخ 29 سبتمبر القادم على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button