لعبة Lies of P تحصل على استعراض رائع لاسلوب اللعب..

مع اقتراب موعد إصدارها يومًا تلو الآخر، يواصل استوديو Neowiz استعراض ميزات لعبتة المرتقبة Lies of P بشكل مكثف. ومؤخرًا حصلنا على فيديو جديد لأسلوب اللعب يمتد لأكثر من 7 دقائق كافي ليشعل حماسك اكثر للعبة.

يقدم الفيديو الجديد للعبة Lies of P نظرة على آليات الدفاع والهجوم ومجموعة من الأعداء واستعراض بعض الأسلحة التي ستتاح للاعبين في مغامرة بيونكيو المستوحاة من ألعاب Souls.

يذكر أن لعبة Lies of P قادمة رسميًا في 19 سبتمبر المقبل عبر أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series والحاسب الشخصي، مع العلم أنها ستتوفر لمشتركي خدمة Game Pass من يوم الإطلاق.

تدور أحداث القصة في عالم Belle Epoque وشخصية Pinocchio الذي يستيقظ في المدينة حيث جن جنون الدمى الموجودة برمتها. وهو ما أدى إلى القضاء على جميع البشر، وحين يتجول البطل في الشوارع المظلمة ويجد السيد Geppetto للتخلص هذه الأزمة وهكذا هو الحال طوال الأحداث. يجب أن يقاتل P من أجل حياته طوال الوقت لكنه سيلتقي أيضًا بشخصيات مختلفة ويكمل المهام الجانبية مع خواص تشتهر بها شخصية “بينوكيو” مثل الكذب.

اللعبة من نوع السولز لايك، وهي مستوحاة بشكل أو بآخر من لعبة Bloodborne. نذكر بأنه تم الإعلان عن ديمو تجريبي يمكنكم تحميله الآن. مع امكانية نقل تقدمك الحالي من هذه النسخة إلى النسخة الكاملة عندما تصدر بشكل رسمي هذا الشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button