الموظفة لدى سوني وصانعة المحتوى Alanah Pearce تتعرض لهجوم بسبب Starfield

حرب المنصات المنزلية تعود من جديدة وبصورة غير حضارية، وهذه المرة بسبب لعبة Starfield التي تشغل الوسط الإعلامي واللاعبين بشكل كبير، حيث كانت بطلتها هذه المرة صانعة المحتوى الشهيرة Alanah Pearce.

في حادثة غريبة متعلقة بلعبة Starfield ، تعرضت لها صانعة المحتوى الشهيرة Alanah Pearce والتي بالمناسبة تعمل أيضًا كاتبة لدى استديو سانتا مونيكا مطور God of War التابع لشركة سوني، الى هجوم شرس من جماهير بلايستيشن الذين يتابعونها عبر قناتها، حيث وصل الأمر الى حد المطالبة بطردها من استديوهات بلايستيشن.

الكاتبة Alana Pearce ظهرت آلانا مؤخرًا عبر قناتها الخاصة التي تمتلك فيها أكثر من 600 ألف مشترك، للحديث عن أمر أغضبها كثيرًا وبدأ يضايقها بشكل كبير وكان متعلقًا حول لعبة استكشاف الفضاء Starfield.

بدأ الأمر عندما قامت Alana بالحديث عن لعبة ستارفيلد عبر قناتها، حتى أنها قامت ببث مجموعة من الفيديوهات امتدحت فيها اللعبة، وقامت بتهنئة شركة بيثيسدا على الإطلاق الناجح. هذا الأمر لم يعجب متعصبي منصة بلايستيشن حيث انهالوا على فيديوهاتها بالتعليق مطالبين طردها من الشركة والأستوديو التابع لسوني وبلايستيشن.

هذا الأمر دفع آلانا الى الدفاع عن نفسها وتبرب موقفها بقولها إنها ليست الوحيدة من عائلة بلايستيشن التي تتحدث عن اللعبة وتمتدحها. صرحت قائلة إن Cory Barlog نفسه قد لعب اللعبة وتحدث معها عنها لمدة 10 دقائق. كما قالت أيضًا أن Herman Hulst مدير أستوديوهات بلايستيشن نفسه قد لعب اللعبة على الأرجح.

اختتمت ألانا قولها بأنه ليس من الضرورة أن تمنع نفسك من لعب لعبة ما بمجرد أنك تعمل في الشركة المنافسة، ولكن حرب المنصات يفسد المتعة ولهذا السبب يجب أن يتم وضع حد للمضايقات المستمرة من قبل اللاعبين للمطورين أو لبعضهم البعض مؤكدة أن التعصب لن يفيد بل سيرفع من افتعال المشاكل.

لمن لا يعلم، فإن Alana Pearce هي صانعة محتوى عملت سابقًا كمقدمة في شبكة IGN، وتعمل في الوقت الحالي ككاتبة مع أستوديو Santa Monica وقد ساهمت بكتابة قصص God of War.

شاركونا آرائكم حول الذي تتعرض له صانعة المحتوى الشهيرة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button