رحبوا بسام فيشر من Splinter Cell الذي ينضم إلى الأشباح في مهمة خاصة في لعبة Ghost Recon Wildlands

احتفالاً بإطلاق العام الثاني، توفر لعبة Ghost Recon Wildlands عطلة نهاية أسبوع مجانية على كافة المنصات

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ستقدم مهمة Splinter Cell خاصة مجانية تضم الأسطورة سام فيشر كجزء من تحديث Special Operation I، التحديث الأول الرئيسي للعام الثاني من محتويات ما بعد إطلاق اللعبة. وسيتمكن اللاعبون من التعاون مع سام في هذه الفعالية الخاصة مجاناً بداية من يوم غد 10 أبريل / 24 رجب على أجهزةبلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى اللاعبون بدخول مجاني كامل على لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية التي ستقام في الفترة الواقعة بين 12-15 أبريل 2018 / 26-29 رجب 1439. وتتوفر عطلة نهاية الأسبوع المجانية على كافة المنصات وتعطي اللاعبين الجدد فرصة لتجربة كل شيء في اللعبة بداية من الحملة الرئيسية و طور Ghost War PvP، ووصولاً إلى مهمة Predator وتحديثSpecial Operation I.

وتقدم لعبة Ghost Recon Wildlands  ابتداءً من 10 أبريل / 24 رجب الكثير من المحتويات الحصرية من لعبة Splinter Cell إلى اللعبة الأساسية وطور Ghost War PvP، بما في ذلك مهمة PvE جديدة ومواد تخصيص حصرية وفئة Ghost War PvP جديدة. وسيتمكن اللاعبون* من اللعب جنباً إلى جنب مع سام فيشر، الشخصية الشهيرة والمحبوبة من سلسلة التجسس Splinter Cell التي حظيت بإقبال شديد وشهرة واسعة، ومساعدته على إكمال مهمة التسلل الجديدة المحفوفة بالمخاطر التي عليه إنجازها في بوليفيا المستقبلية الخيالية. ويمكن اللعب بهذا التحدي الجديد الخاص بشكل فردي أو بالطور التعاوني حتى 4 أشخاص، وهي إحدى أكثر المهمات التي يواجهها الأشباح صعوبة على الإطلاق. وستتطلب مهمة التسلل الليلية هذه من اللاعبين استخدام جميع الأدوات المتاحة لهم ليتمكنوا من النجاح.

وفي هذا السياق قال نور الدين عبود، كبير المنتجين في شركة يوبي سوفت:

نشعر جميعنا بالحماس الكبير لإحضار شخصية بارزة وشهيرة مثل سام فيشر إلى لعبة Wildlands، وسيتطلب التعاون مع سام فيشر من الأشباح الكثير من التسلل والدهاء والتكتيك… لا نطيق الانتظار لرؤية ردة فعل لاعبينا في مواجهة هذا التحدي الجديد!.

وستتم مكافأة اللاعبين عند إكمال مهمة Splinter Cell بمواد حصرية مثل نظارات السونار الشهيرة الخاصة بسام مع فلتر للرؤية الليلية وغيرها المزيد. وعلى الرغم من أن المهمة ستتوفر في اللعبة بشكل دائم، إلا أن هذه المكافآت لن تتوفر سوى حتى نهاية التحدي الخاص في 10 مايو / 24 شعبان. وبالإضافة إلى مكافآت إكمال التحدي، يمكن للاعبين تخصيص وتسليح أشباحهم بشكل أكبر باستخدام حزمة عتاد Splinter Cell، والتي تتضمن مواد تخصيص وأسلحة جديدة مثل سكين Karambit، وهي سكين حصرية تستخدم في المعارك قصيرة المدى والمستوحاة من لعبة Splinter Cell: Blacklist، أو بندقية SC 4000  من Splinter Cell القابلة للتخصيص بالكامل.

كما يوفر تحديث Special Operation 1 أيضاً الفئة الهجومية الجديدة ’إيشلون‘ والمتوفرة في جميع أطوار الـ PvP والتي ستوسع قائمة فئات Ghost War إلى 18 فئة فريدة. وتعد فئة ’إيشلون‘ جزءاً من فريق ’إيشلون الرابع‘ تحت قيادة سام فيشر، وبالتالي يمكنها الوصول إلى معدات ذات تقنيات عالية بالإضافة إلى قدرة الـ Sonar Pulse التي تتيح رؤية الأعداء الموجودين خلف الجدار على المدى القصير واكتساب الأفضلية التكتيكية على الفريق المنافس. وسيتمكن لاعبو Ghost War من الحصول على الفئة الجديدة باستخدام نقاط الـ Prestige أو عبر تذكرة العام الثاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button