إشاعة: حدث PlayStation Showcase قادم خلال الأسبوع المقبل!

هل ستعوضنا سوني عن الحدث الماضي قريبًا

هدوء وصمت سوني المريب منذ انتهاء حدثها الأخير PlayStation Showcase يعتبره الكثير من المعجبين أمرًا محبطًا للغاية، وجعل اللاعبين في حالة من الترقب المستمرة مع غياب واضح لمشاريع سوني الضخمة، وفي انتظار أي كشف رسمي عن حدث جديد من الشركة لعلها تعوض فيه ما فاتها، وتشير العديد من الشائعات إلى أن حدث بلايستيشن جديد قد يكون أقرب مما نتوقع.

تلميحات المسرب الشهير shinobi0602 الأخيرة زادت من حدة توقع الإعلان عن حدث بلايستيشن جديد للشركة، وأحد الأسباب الرئيسية التي تشير الى أن هناك حدث قريب هو بالتأكيد اقترب صدور حصرية سوني Marvel’s Spider-Man 2 من Insomniac Games التي سيتم إطلاقها في 20 أكتوبر، فمن الممكن أن تستخدم الشركة العرض لتسويق اللعبة المرتقبة.

أعرب المعجبون عن مخاوفهم بشأن تنسيق أحداث سوني، المحتوى الفعلي في العرض السابق كان أقل من التوقعات مما أدى إلى خيبة الأمل لدى البعض، لأن مصطلح State of Play مرتبطًا بالعروض والمشاريع المتوسطة، في حين أن مصطلح “PlayStation Showcase” يولد توقعات كبيرة للغاية.

على الجهة المقابلة، أشاد العديد من النقاد بسياسة شركة مايكروسوفت في عرض الأحداث الخاص بها، حيث تتضمن عروضها هامة، مع توجيهات للمطورين بتسليط الضوء على الألعاب المستقلة، ويتطلع المعجبون إلى رؤية كيف ستستجيب شركة Sony لتحركات Xbox وتوفيرها خريطة جيدة لمستقبل PlayStation 5.

إذا كان هناك بالفعل عرض PlayStation جديد، فقد تحتاج شركة Sony إلى إدارة توقعات المعجبين بشكل أفضل، كان التناقض في جودة الأحداث السابقة نقطة انتقاد واسعة ولكن على الجانب الآخر وهم المعجبين، فيجب تبسيط التوقعات بعض الشيء لعدم مواجهة أي احباط محتمل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى