يبدو أن لعبة Gotham Knights قادمة إلى منصة Nintendo Switch

يبدو أن لعبة Gotham Knights على وشك الإعلان عنها لجهاز Nintendo Switch، حيث تم تصنيف اللعبة من WB Games Montreal مؤخرًا لجهاز سويتش من قبل مجلس التصنيف في أمريكا الشمالية ESRB، مما يشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يكون وشيكًا.

زعمت التسريبات الأخيرة أنه من المقرر قدوم عرض Nintendo Direct في وقت ما خلال الأسبوع المقبل وإذا كانت التسريبات دقيقة كفاية، فقد يكون هذا هو المكان الذي تختار فيه WB Games الإعلان رسميًا عن لعبة Gotham Knights لمنصة Switch.

جاءت هذه المعلومات وفقًا للصحفي المعروف بتسريباته مع نينتندو “جيف جروب” في آخر حلقة من بودكاست Nintendogs، ادعى “جيف” من خلالها بأننا سنحصل على حدث Nintendo Direct خلال شهر سبتمبر المقبل، وفقًا له سيحدث ذلك في نفس الوقت تقريبًا مع حدث Nintendo Live في “سياتل” والمقرر أن نراه في 1أو 4 سبتمبر.

إذا كان عنوان “جوثام نايتس” قادمًا بالفعل إلى Switch، فمن المثير للاهتمام أن نرى أداء اللعبة تقنيًا، على الرغم من أنه كان من المفترض في الأصل أن تصدر على PS4 و Xbox One قبل إلغاء العمل على هذه الإصدارات، حيث أشارت WB Games Montreal إلى أن حجم اللعبة هو السبب الرئيسي في ذلك.

لعبة Gotham Knights متوفرة حاليًا على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button