صور جديدة مذهلة لبعض المناطق في مدينة نيويورك من داخل لعبة Spider-Man 2

أقل من شهرين على إطلاق لعبة Spider-Man 2 الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5، حيث بدأ فريق Insomniac Games مؤخرًا بمشاركة المزيد من الصور الأعداء وكذلك المناطق كالمدن وتصميمها الذي يظهر تفوق تقني عن الأجزاء الماضية.

الفريق أطلق مجموعة من الصور الجديدة للعبة Spider-Man 2 متعلقة بتصميم بعض المناطق الجديدة التي تمت اضافتها في مدينة New York. تصميم المدينة هذه المرة يجعلها براقة أكثر ومفعمة بالحيوية والألوان والتحسينات البصرية.

أدناه نشاهد الشكل الجديد لميدان تايمز سكوير الشهير، بالإضافة إلى كوني آيلاند وقوس غراند آرمي بلازا في مدينة بروكلين. الفريق أضاف كوينز وبروكلين هذه المرة، لذا فإن حجم الخريطة تقريبًا أكبر بمرتين من العناوين السابقة، هذا ما قاله المدير الإبداعي لفريق Insomniac Games “برايان انتهار” مؤخرًا لمجلة Famitsu حيث صرح:

نظرًا لأن هاتين المنطقتين أصغر حجمًا وسكنيتين إلى حد ما، أعتقد أنك ستجدهما مختلفتين عن مانهاتن. لقد أعددنا بعض المواقف غير المتوقعة التي لم نقم بها من قبل، مثل معركة على النهر بين مدينتين، لذلك آمل أن تتطلعوا إليها”.

برايان قال إنه من حيث حجم المدينة، فهي ضعف الحجم مقارنة بلعبة Spider-Man 1، كما قال أيضًا لصحيفة واشنطن بوست، أنه عندما تلعب في كوينز، هناك الكثير من الإحساس بالحي، والمباني الأصغر حجمًا، ولهذا السبب تعمل الأجنحة الشبكية بشكل جيد للغاية في تلك المنطقة، حيث يمكنك التأرجح على مستوى منخفض على الأرض إذا كنت ترغب في ذلك، أو يمكنك الطيران عبرها.

أما بالنسبة لمبنى كرايسلر، الذي ظهر في فيلم Spider-Man لعام 2018 ولكنه غاب عن لعبة مايلز موراليس لعام 2020، سيكون مفقود أيضًا من الجزء الثاني حيث لم يتمكن Insomniac من تأمين اتفاقية حقوق الطبع والنشر مع مالكي المبنى الجدد، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

نذكر متابعينا الى أن اللعبة ستصدر حصريًا على جهاز PS5 في تاريخ 20 أكتوبر المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button