كان لدى مطور لعبة Starfield المئات من الخطط لكنها لم ترى النور في النهاية

"تم وضع الكثير من الاحتياطيات في الاعتبار"...

بعد أكثر من 8 سنوات من عملية التطوير، أصبحت لعبة Starfield متوفرة على منصات أكس بوكس والحاسب الشخصي، وتضم اللعبة حاليًا أكثر من 6 مليون لاعب وتتصدر المبيعات في المملكة المتحدة.

على الرغم من المدة الزمنية التي استغرقتها اللعبة في تطويرها، فقد كان هناك عدد هائل من الخطط، ولم يتم تنفيذ بعضها، وهو ما تحدث حوله مطور لعبة Starfield المخرج “تود هوارد” أثناء مقابلة أجريت معه عبر صحيفة “واشنطن بوست” مسلطًا الضوء خلالها على التحديات التي واجهها المطور.

وأهم تلك التحديثات هي تأثير جائحة كوفيد-19 على عملية التطوير، كان الموعد الأصلي للإصدار هو شهر نوفمبر 2022 مع وضع الكثير من الاحتياطيات في الاعتبار، ولكن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا على حد تعبير “تود” وأضاف أن التأجيل كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به لمنحهم المزيد من الوقت الذي يحتاجونه.

كان هناك الكثير من الخطط الموضوعة للعبة Starfield، حيث تمت مناقشة إعادة إنشاء مدينة واشنطن العاصمة بعد نهاية العالم في Fallout 3، ولكن تم إلغاء العمل على هذه الخطة لأنها ستأخذ المزيد من الوقت منهم.

أما بالنسبة للمستقبل، فإن مطور لعبة Starfield لديه بالفعل محتوى في المستقبل، مثل توسعة Shattered Space، ولكن لم تتم مشاركة تفاصيل التوسعة بعد، لكن هوارد أكد أن الدعم الكامل لجميع التعديلات (المودات) سيصل إلى اللعبة في العام المقبل.

تم إصدار Starfield في 6 سبتمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي بجانب توفرها على خدمة Xbox Game Pass. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا من هنا حيث أعطيناها 8.5 كأفضل تصوير للعبة أر بي جي في الفضاء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button