شركة مايكروسوفت تعلن رسميًا عن بطاقات Xbox الإئتمانية..

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا بالتعاون مع بنك Barclays البريطاني عن بطاقات Xbox الإئتمانية والتي لن تحمل أي رسوم سنوية على عكس البطاقات الأخرى، ستوفر البطاقات مجموعة من المزايا التي سنقوم بذكرها أدناه.

بطاقات Xbox الإئتمانية ستصدر رسميا في 21 سبتمبر الجاري لمستخدمي اكس بوكس Insider في الولايات المتحدة. ووفقًا لمدونة Xbox Wire، فيمكن لحاملي البطاقات كسب نقاط مقابل كل دولار ينفقونه على المشتريات، وسيؤدي شراء أي منتج من متجر Microsoft إلى حصول حاملي البطاقات على 5 أضعاف كمية النقاط، في حين أن خدمات البث المؤهلة مثل Netflix و Disney+ ستحصل على 3 أضعاف النقاط.

سيتعين على اللاعبين تناول الطعام أيضًا عن طريق هذه البطاقات، لذا توفر خدمات توصيل الطعام المؤهلة مثل Grubhub و DoorDash نقاطًا مضاعفة أيضًا، بينما جميع أنواع المشتريات الأخرى ستحصل على نقطة واحدة فقط.

هناك العديد من المزايا الأخرى لنقاط بطاقات Xbox الائتمانية مثل إمكانية الحصول على 5000 نقطة بطاقة واشتراك Xbox Game Pass Ultimate لمدة ثلاثة أشهر للأعضاء الجدد بعد أول عملية شراء لحامل البطاقة، كما يمكن للأعضاء الحاليين إهداء ميزة Game Pass الخاصة بهم إلى صديق آخر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك خمس تصميمات مختلفة للبطاقة، ويمكن لحاملي البطاقات تخصيصهم. في 21 سبتمبر كما ذكرت بالأعلى ستكون البطاقة متاحة وسيتم طرحها لمستخدمي Insider على دفعات، بينما ستتوفر لجميع اللاعبين في الولايات المتحدة فقط ومبدئيًا في وقت لاحق من عام 2024.

يذكر أن هناك ميزة أخرى للبطاقة والتي تمنحك قرابة 15$ مجانًا على كل 1500$ تنفقها من خلال البطاقة. ما هو رأيكم بفكرة طرحها الآن من قبل مايكروسوفت وهل أعجبتكم مزاياها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button