حلقة جديدة من Nintendo Direct ستنطلق غداً، هل سنشهد الإعلان عن جهاز Switch 2؟

احتمالية الإعلان عن Switch 2 ترتفع..

أعلنت شركة نينتندو عن حلقة جديدة من Nintendo Direct ستنطلق يوم الغد بحيث سيتم الإعلان عن عناوين جديدة للجهاز وربما قد نحصل على إعلانات أخرى مفاجئة مثل الكشف عن جهاز Switch 2.

الإعلان عن حلقة Nintendo Direct الجديدة أتى من خلال حساب الشركة عبر موقع إكس. يقال إن الحلقة مخصصة للعناوين التي ستصدر لجهاز السويتش في الشتاء القادم وستكون مدتها 40 دقيقة فقط، وستبدأ في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية يوم الغد.

مع تزايد الإشاعات حول جهاز Switch 2 وقدراته، هناك من نوقع أن هذه الحلقة ستشهد الإعلان عن الجيل الجديد من أجهزة نينتندو، خصوصًا وأن العمر الإفتراضي لجهاز الشركة الحالي قد تخطى المفروض.

ظهرت العديد من التقارير التي أكدت أن حدث Gamescom 2023 شهد اجتماعات خاصة ومغلقة في خلال المعرض، كانت شركة Nintendo قد كشفت من خلاله عن مجموعة من العروض التقنية الجديدة الخاصة بمنصة Switch 2.

وفقًا لـ Felipe Lima، رئيس تحرير شبكة Universo Nintendo، سيتم إطلاق جهاز نينتندو الجديد مع حجم ذاكرة عشوائية تبلغ 12 جيجابايت متفوقًا بذلك على سيرز أس من مايكروسوفت، حيث يحتوي جهاز PS5 و Xbox Series X على ذواكر عشوائية سعتها 16 جيجابايت، بينما يحتوي جهاز Xbox Series S على ذواكر عشوائية سعتها 10 جيجابايت.

يدعي Lima أيضًا أن العرض التقني للعبة Matrix Awakens الذي يزعم أن Nintendo عرضته للمطورين في Gamescom كان يستخدم تقنية DLSS 3.1 وليس DLSS 3.5، وهذا يؤكد ما ادعته بعض التقارير عن دعم تقنية تتبع الأشعة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button