مجتمع اللاعبين يكتشف أن أحد مهام لعبة GTA 6 تتحدث عن قاتل متسلسل

الفيديوهات المسربة أثبتت ذلك..

لم نحصل حتى هذه اللحظة على أية معلومات جديدة تتعلق بلعبة GTA 6 الجزء القادم من سلسلة روكستار المحبوبة، ولكن فيديوهات اللعبة التي تم تسريبها سابقًا وهي في مراحل التطوير المبكرة، كشفت عن الكثير أو على الأقل هذا ما وجده مجتمع اللاعبين.

من خلال الدفعة الأخيرة من الفيديوهات المسربة للعبة، استطاع مجتمع اللاعبين اكتشاف أمر مهم فيما يخص مهام لعبة GTA 6. حيث وجد أحدهم أن اللعبة سيتواجد فيها Events تمامًا كما في Red Dead Redemption 2 وهي بكمية أكبر وأكثر.

أحد المهام المكتشفة كانت تعود لقاتل متسلسل سيتوجب على اللاعب تتبعه ومراقبته وتحليل جرائمه حتى يعثر عليه وربما يكون خيار القبض عليه أو قتله أيضًا بيد اللاعب.

شارك المستخدم ML-Fox عبر مجتمع Reddit معلومات في سلسلة رسائل بخصوص مهمة “Missing Tourist” التي اكتشفها في الفيديوهات المسربة الأخيرة للعبة Grand Theft Auto 6، قائلًا:

“في أحد المقاطع المسربة، يمكننا رؤية المطور يصل إلى نوع ما من لوحة الأحداث. هناك الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام هناك، ولكن أحدها هو خط حدث Missing Tourists الذي يضم أحداثًا متعددة”.

ثم سلط المنشور الضوء على بعض المواقع التي يمكن العثور على الضحايا فيها كجزء من المهمة، بما في ذلك المركبات المغمورة وساحات الخردة والكهف والمقطورة والمزيد. حتى أن أحد المواقع يلمح إلى غرفة الكأس، مما يشير إلى أن أبطال GTA VI سيجدون أنفسهم في مخبأ القاتل في مرحلة ما، حيث سيجدون متعلقاتهم أو أشياء أخرى مزعجة.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Rockstar بتضمين شيء كهذا في إحدى ألعابها. كان لدى Grand Theft Auto V مهمة جانبية لقاتل متسلسل مستوحاة من قاتل Zodiac الواقعي، وتضمنت Red Dead Redemption 2 مصاص دماء يمكنك تعقبه بعد العثور على ملاحظات معينة حول المدينة.

اللعبة ستكون مليئة بالتفاصيل الواقعية والمهام الجميلة لذلك لا يسعنا الانتظار أكثر حول معرفة المزيد عنها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button