سعر وحجم لعبة Grand Theft  Auto 6 المشاع غير منطقي – اعلامي بارز

في الأيام القليلة الماضية ظهرت عدة إشاعات تتعلق بلعبة Grand Theft  Auto 6 خاصة تلك التي تتحدث عن حجم اللعبة وسعرها وأيضًا محتواها الضخم. لكن من خلال مصدر موثوق تم نفي جميع هذه الإشاعات لعدم منطقية بعضها.

أدت الشائعات والتقارير التي انتشرت مؤخرًا حول تكلفة لعبة Rockstar الأكثر ترقبًا حتى الان Grand Theft  Auto 6 بإصدارها القياسي العادي إلى إحداث جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث اعتبرت الأغلبية التي تفاعلت حول هذه الشائعات، إن مجرد فكرة طرح لعبة بهذا السعر أمر أبعد من الخيال. وإن كانت مجرد أخبار وتسريبات غير رسمية. إلا أن هذا لم يمنع انتشار الشائعات على نطاق واسع على الإنترنت.

وفقًا المسرب Tom Henderson صاحب موقع Insider Gaming، فإن الإشاعات المتداولة حول حجم لعبة GTA 6 الذي سيبلغ 750 جيجا بايت غير صحيحة أبدًا. كما أن سعرها الذي يشاع أنه سيتخطى 150$ أيضًا غير صحيحة.

توم قال أن الهدف من هذه الإشاعات في عادة الأمر هو الحصول على مشاهدات أو زيارات وعدد نقرات كثيرة. كما أنه اشار الى أن شركة روكستار ليست بهذه الدرجة من الجشع حتى تقوم بالتمادي في سعر اللعبة أو حجمها الذي لا يمكن للأجهزة الحالية استيعابه.

أقرأ أيضًا: تسريب صورة جديدة من لعبة Grand Theft  Auto 6 وركستار تتحرك بشكل سريع..

اختتم توم تقريره بقوله أن هذه الإشاعات من المحتمل أنها واحدة من أكثر الشائعات غرابة التي سمعناها على الإطلاق عن لعبة ما. والأسوأ من ذلك هو أن هناك في الواقع أشخاص يأخذون ذلك على محمل الجد وينشرون الأخبار على نطاق واسع.

ينصح بعدم تصديق أي أخبار غير مدعومة بمصادر موثوقة حول اللعبة خصوصًا وأن هناك من يستغل شهرة اللغبة وتصدرها الترند في منصة ما لكسب الشهرة والحصول على الإعجابات.

صمت روكستار المستمر هذا حول لعبة Grand Theft  Auto 6 ربما يدفع الجمهور وحتى الاعلام الى حد الجنون في التعامل مع التسريبات والشائعات. نتمنى ان لا يطول انتظارنا وانغماسنا بهذه الشائعات المستمر حتى تكشف روكستار عن اللعبة وتضع حد لكل ذلك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button