مبتكر Resident Evil: الأستوديو الخاص بي سيبتعد عن ألعاب الرعب

بعد تأكيد مغادرته الشهر الماضي، صرح المطور شينجي ميكامي الأب الروحي ومبتكر عنوان Resident Evil، علمنا حينها أنه قرر الإبتعاد قليلًا وتأسيس فريقه الخاص ليعمل على ألعاب فيديو بعيدة عن نوع الرعب.

في شهر فبراير الماضي تم تأكيد مغادرة شينجي ميكامي لفريق Tango Gameworks بعد عمله على عدة عناوين ناجحة للغاية من ضمنها سلسلة The Evil Within و Hi-Fi Rush و Ghostwire Tokyo وغيرهم، حيث تأسس الفريق في عام 2010 قبل انضمام Bethesda إلى مايكروسوفت.

الشهر الماضي، أعلن شينجي الأب الروحي لسلسلة Resident Evil عن افتتاح شركته الخاصة وبناءً على ذلك ظهر عبر قناة Byking في منصة يوتيوب للحديث عن مستقبله وما يمكن أن نرى له من أعمال حيث قال:

“كنت أخطط لمغادرة فريق Tango Gameworks قبل حوالي 8 سنوات، لكنني رأيت أن الفريق بحاجتي لذا قررت البقاء. أما سبب المغادرة فهو يعود إلى كوني اريد خلص بيئة عمل تخدم المواهب الشابة من المطورين وصنع ألعاب تحتاج إلى وقت أقصر في عمليات التطوير وهذا ما أراه الآن مطلبًا إجباريًا من مجتمع اللاعبين”.

ورد أيضًا في ذات المقابلة أن شينجي أراد التحرر من صنع ألعاب الرعب التي ساهمت في جعله مشهورًا حيث يريد صنع ألعاب من نوع آخر وتجربة أنواع جديدة تمامًا كما رأينا التنوع في ألعاب فريقه السابق.

هل ترون أن شينجي من الممكن أن يبدع في صنع ألعاب بعيدة كل البعد عن الرعب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button