شاهد الاستعراض الجديد للعبة Helldivers 2 خلال حلقة بلايستيشن

خلال حلقة بلايستيشن التي لا تزال تعرض في الوقت الحالي State of Play، تم استعراض لعبة الاكشن والمغامرات وقتال الكائنات الفضائية Helldivers 2 من تطوير استديو Arrowhead Games.

تحدث يوهان بيلستدت الرئيس التنفيذي والمخرج الابداعي لاستديو Arrowhead Games حول العرض الجديد، وأعطي نظرة موسعة أكثر على القيام ببعض المهام التي انطلقت من جسر السفينة للاستعداد لتنفيذ مهمة تم اختيارها من خريطة حرب المجرة، ثم التوجه الى حجرة الجحيم الخاصة بك للسقوط على الكوكب والقضاء على Bile Titan المميت.

بعد النجاح في المهمة، سيتم مجازاة اللاعبين ومكافئتهم على ذلك، وهو ما سيسمح لهم بترقية أسلحتهم وسفينتهم بالإضافة الى الدروع والحيل والأفضلية في العديد من المعارك.

اللعبة ستركز على أسلوب اللعب التعاوني وروح الفريق مع ميزات كثيرة سيلعب عليها الجزء الثاني مثل تصميم العتاد بالكامل مع وخلق أساليب قتالية جديدة بين الأصدقاء. يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن أسلوب اللعب من هنا.

ستصدر لعبة Helldivers 2 بشكل رسمي حصريًا على أجهزة PS5 و PC، وستتاح الطلبات المسبقة في 22 سبتمبر 2023.

تتميز اللعبة بمنظور جديد كليًا، تستطيع التبديل بكل بساطة بين منظور الأكشن والكاميرا إلى التصويب من فوق الكتف، وليس من أعلى إلى أسفل كما كانت من قبل، وفيها علينا الانضمام إلى الكفاح من أجل الحرية والديمقراطية من خلال الانضمام إلى Helldivers لحماية Super Earth وسكانها.

المزيد حول لعبة Helldivers 2

كون فريقًا مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك وقم بتدمير نكبة الفضائيين التي تهدد أمان كوكبك الأم Super Earth في لعبة التصويب التعاونية متعددة اللاعبين.

تقمص دور أحد جنود Helldivers، وهم مجموعة من نخبة الجنود لنشر السلام والحرية والديمقراطية الموجهة باستخدام أهم وأضخم وأكثر الأدوات المتفجرة في المجرة. 

لا يذهب جنود Helldivers إلى كوكب دون دعم مناسب، لكن أنت من يحدد متى وكيف تستدعيهم. ليس لديك حشد من الأسلحة الرئيسية ذات القوة المذهلة والعتاد المُخصص، لكن أيضًا لديك القدرة على إجراء الحيل التكتيكية خلال اللعب. 

تقدم لعبة Helldivers 2 أفضل تجربة لعب تعاونية من Arrowhead على الإطلاق. سيكون التعاون عنصرًا أساسيًا: ستتشارك الفرق في العتاد وستخطط طريقة اقترابها من كل مهمة وستكمل الأهداف معًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button