تعرف على خاصية “Boosters” في لعبة eFootball 2024 الجديدة

اصدرت كونامي مؤخراً تحديث 3.0.0 والذي نقل لعبة كرة القدم الشهيرة اي فوتبول الى نسخة eFootball 2024. جلب هذا التحديث العديد من الخصائص الميزات الجديدة والمؤثرة على نظام اللعب من ضمنها خاصية التعزيزات “Boosters” الجديدة.

ربما لا يعرف الكثير من عشاق اللعبة الاستغلال الصحيح لخاصية التعزيزات الجديدة والتي يمكن ان تجعل تجربة اللعب افضل من اي وقت مضى.

في هذا التقرير سنجعلكم تتعرفون بشكل اوسع على خاصية “Boosters” في لعبة eFootball 2024 وطريقة تطبيقها في اللعبة من اجل الحصول على اقصى درجة من الاستفادة.

خاصية “Boosters” في لعبة eFootball 2024

تعمل Boosters على تحسين إحصائيات معينة للاعب وتسمح للاعبين بأداء يتجاوز الحد الأقصى الطبيعي المحدد مسبقاً وهو 99. من المؤكد أن هذه الإضافة ستسمح للاعبين بالتعبير عن شخصيتهم الفردية أكثر من أي وقت مضى.

ستتوزع تعزيزات اللاعب من خلال خاصية Boosters الجديدة في 3 اتجاهات كما هو موضع في النقاط المختصرة بالاسفل.

  • تنفيذ الركلة الحرة: التنفيذ، أخذ الكرات الثابتة، التجعيد، قوة الركل
  • تنفيذ الكرات الثابتة: التحكم بالكرة، المراوغة، الاستحواذ على الكرة، التمرير المنخفض
  • الرشاقة: السرعة، التسارع، التوازن، القدرة على التحمل

يمكن للاعبين الوصول إلى معززات مختلفة في اللعبة. بعضها مخصص للاعبين فرديين، والبعض الآخر يفيد الفريق بأكمله، وبعضها متاح عندما يستوفي اللاعبون شروطًا معينة. وهذا يضيف المزيد من المرونة لبناء الفريق.

اعلنت شركة كونامي ان المزيد من التعزيزات Boosters المنوعة والبطاقات ستأتي الى لعبة eFootball 2024 في وقت لاحق. من المحتمل أن تكونوا جزء من الحزم الخاصة، وسيتعين على اللاعبين الاعتماد على حظهم حسنها. ومع ذلك، يمكن أيضاً ان يتم اصدار عناصر Booster كجزء من حزمة Season Passes والمحتوى القابل للتنزيل (DLC) المدفوع.

ايضاً حصلت لعبة eFootball 2024 على الكثير من التحسينات التي ستجعل تجربة اللعب اكثر سلاسة وواقعية من اي وقت مضى. وسوف تطال التحسينات العديد من جوانب اللعبة التي يمكنك الاطلاع على اهمها بالاسفل.

  • تحسين الاستجابة للكرة في اجزاء من الثانية.
  • التحكم بالكرة والتنبوء بحارس المرمى.
  • مباريات ضد ذكاء صناعي بمستوى الواقعية.
  • تغييرات على اللمسات الحادة.
  • مستوى اللاعب ونظام التعزيزات Boosters الجديد

يمكنك الاطلاع على تغطينا الكاملة لجميع التحسينات المذكورة من خلال تقريرنا الشامل هنا، بينما يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لنسخة الهواتف الذكية هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button