أستوديو Bend مطور Days Gone ساهم في تصميم إحدى أزياء Spider-Man 2..

بعد استعراض لعبة Spider-Man 2 الجديد في حلقة State of Play، ظهرت بعض المعلومات الهامة عنها مثل مساهمة فرق التطوير في بلايستيشن مع مطوري اللعبة خلال عملية التطوير.

كشف المطور Insomniac Games على مدونة PlayStation أن البدلة التكتيكية الفخمة التي ظهرت في Marvel’s Spider-Man 2 تم تصميمها بواسطة فريق Sony Bend Studio.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، البدلة التكتيكية هي واحدة من 10 أزياء حصرية متوفرة كجزء من نسخة Digital Deluxe Edition من اللعبة. إليكم ما صرح به الفريق:

“من تصميم فناني Bend (جويل مانديش) و (دارين كواتش)، فإن البدلة التكتيكية مستوحاة من وسائل الإعلام اليابانية وعالم القصص المصورة الواسع. إنه تصميم مستقبلي وأخف وزنًا يبرز في قائمتنا من بدلات الإصدار الرقمي الفاخر.”

من المقرر إصدار اللعبة في 20 أكتوبر 2023 لجهاز PS5. تجري اللعبة في مدينة نيويورك الواسعة بتصميم جديد والتي تضم مناطق جديدة مثل كوينز، مع قدرة اللاعبين على التبديل بين بيتر باركر ومايلز موراليس في أي وقت. تدور القصة حول الثنائي الذي يقاتل موجة جديدة من الأشرار الخارقين بما في ذلك Kraven the Hunter و Lizard و Venom.

سيكون لكل من مايلز وبيتر قصصهم الجانبية المنفصلة التي سوف نكتشفها في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكنك مساعدة الطلاب في Brooklyn Visions بدور مايلز موراليس أو قبول طلبات للمساعدة كـ “بيتر باركر” عبر تطبيق Friendly Neighborhood Spider-Man – ويمكنك حتى اختيار التعامل مع أنشطة معينة بأي شخصية.

اللعبة ستضم 65 بدلة من عالم مارفل السينمائي والقصص المصورة والمسلسلات الكارتونية الشهيرة للرجل العنكبوتي، لذا ستكون تجربة جديدة على اللاعبين بالتأرجح حول مدينة نيويورك التي ستكون ضعف حجم الأجزاء السابقة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button