فيديو جديد للعبة Assassin’s Creed Mirage يركز على الخريطة والمهام الجانبية

مع الإقتراب أكثر من موعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Mirage تشاركنا يوبي سوفت بالمزيد من المعلومات عن اللعبة إما من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال اللاعبين الذين حصلوا على فرصة تجربتها.

علمنا أن لعبة Assassin’s Creed Mirage ستجري أحداثها في مدينة بغداد خلال القرن التاسع، كما علمنا أن بكل اللعبة باسم سيكون عبارة عن أساسن محترف خصوصًا مع عودة السلسلة إلى جذورها.

والآن من خلال فيديو جديد للعبة، نتعرف على الخريطة، وحجمها بالإضافة إلى بعض المهام الجانبية التي قد يلتقي بها اللاعب خلال تجواله في عالم اللعبة كما نشاهد أدناه عبر أحد الصفحات على موقع إكس.

نظام الخريطة وفتح المناطق فيها يعتمد على اكتشاف اللاعب، كلما تجول اللاعب في الخريطة أكثر كلما فتحت له مناطق جديدة فيها وبالتالي مهام جديدة يمكن تتبعها بسهولة.

شاركنا ذات المصدر أيضًا في وقت سابق مجموعة من الصور الجديدة من داخل اللعبة أظهرت وجود ميزة Photo Mode فيها حيث تمت إضافة المزيد من الأدوات التي تسمح للاعب بالتقاط الصور في اللعبة بالطريقة التي يفضلها.

يذكر أنه وخلال تجربة اللاعبين للعبة لاحظ البعض أن الآذان في Assassin’s Creed Mirage يتداخل مع الموسيقى في الخلفية. يوبي سوفت أولت أهمية خاصة في متابعة ملاحظة اللاعبين بحرص شديد، ونشرت بيانًا تعتذر فيه عن هذه المشكله وتتوعد بإصلاحها خلال تحديث اليوم الأول عند الإطلاق.

اللعبة ستصدر في الخامس من شهر أكتوبر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button