فريق Criterion ينضم للعمل على تطوير لعبة Battlefield القادمة..

أعلنت EA أن فريق Criterion Games مبتكر سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة Need for Speed قد انتقل للعمل والمساعدة في تطوير لعبة Battlefield القادمة.

في صيف هذا العام، أعلنت شركة EA عن إعادة هيكلة الشركة وقسمتها إلى قسمين، قسم يعمل على الألعاب الرياضية ويدعى EA Sports وقسم يعمل على الألعاب الحربية والمغامرات ويدعى EA Entertainment.

لكن فريق Criterion الذي من المفترض ان يكون ضمن فريق الالعاب الرياضية قد انتقل اضطراريا من القسم الأول الى الثاني حتى يساعد في عملية تطوير لعبة Battlefield القادمة.

فريق Criterion سيواصل العمل على سلسلة Need for Speed، وفقًا للمؤسس فريق Respawn السيد Vince Zampella، الذي يقود الآن استوديوهات EA المسؤولة عن ألعاب Apex Legends و Star Wars و Battlefield. حيث قال في منشور جديد عبر مدونة الشركة:

“كما قلنا من قبل، نحن جميعًا نعمل على باتلفيلد، اليوم تمت إضافة Criterion إلى استوديوهات باتلفيلد ذات المستوى العالمي الخاصة بنا والمخصصة للدخول في عصر جديد للسلسلة. سيعمل غالبية الفريق جنبًا إلى جنب مع DICE و Ripple Effect و Ridgeline التي يقودها بايرون بيدي، المدير العام لفريق السلسلة.”

تابع Vince بقوله إن تجربة Criterion مع Battlefield وتقنياتهم وبناء تجاربهم الجذابة سيكون لها تأثير إيجابي فوري بينما يواصلون العمل اللعبة الحالية، وبينما يواصلون الإنتاج المسبق في عالم السلسلة المتصل.

يذكر أن EA كانت قد أعلنت في فبراير 2020 أنها أعادت واجبات تطوير Need for Speed ​​إلى Criterion حيث خططت لإعادة هيكلة Ghost Games، والتي قدمت آخر أربعة إدخالات في سلسلة السباق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button