لعبة تقمص الأدوار الشيقة Octopath Traveler 2 ستصل الى منصات Xbox

قام الناشر Square Enix بتقديم جزء ثاني لواحدة من أنجح عناوين تعاقب الأدوار المعاد صياغة تجربتها الكلاسيكية لتتناسب مع توجهات الجيل الجديد، وهي لعبة Octopath Traveler 2 التي صدرت فقط على منصات بلايستيشن وسويتش والحاسب.

في وقت سابق، ومن خلال حساب مطور اللعبة، أعلن المطور بشكل رسمي أن لعبة المغامرات وتقمص الأدوار Octopath Traveler II وصلت الى 1 مليون نسخة على جميع الأجهزة التي صدرت عليها في تاريخ 24 فبراير من عام 2023.

وخلال فعاليات حدث Tokyo Game Show 2023 المقام في مدينة طوكيو، أعلن الناشر الياباني Square Enix أن اللعبة ستصل الى جميع منصات اكس بوكس سيرز واكس بوكس وان في أوائل عام 2024، حيث تمت مشاركة مقطع تروجي للعبة على المنصات المذكورة.

تتلخص لعبة Octopath Traveler 2 في جزئيها الاثنين بأسلوب سردي فريد تتمحور حول تقديم قصته في 8 روايات مختلفة مقتبسا من ذلك مسمى لعبته “Octopath” والتي ترمز فيها الى 8 مسارات مختلفة بعدد أرجل الاخطبوط الثمانية.. لتلتقي جميعها بنهاية المطاف في مسار واحد.

أكثر ما يميز اللعبة هو أسلوب سردها المتفرع على 8 شخصيات في قصص ما بين السوداوية والحزينة الى الشجاعة والانتقام، مع آداء صوتي مذهل وحبكة درامية متقنة بنهايات صادمة تتخللها رسائل عميقة، ستنال حتما اعجاب محبي الألعاب القصصية.

ستضعك اللعبة في رحلة شيّقة بأسلوب تقمص الأدوار الياباني (JRPG) في أحداث متتالية تخلوا من الملل فور الاعتياد عليها. للتعرف على مراجعتنا للعبة بشكل تفصيلي، يمكنك زيارة هذا الرابط هنا.

هل قمتم بتجربة هذا العنوان المتميز؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button