ببجي موبايل PUBG Mobile تحتفل باليوم الوطني السعودي بمكافأت وفعاليات

لعبة الباتل رويال الشهيرة ببجي موبايل PUBG Mobile تحتفل مع جمهورها في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني من خلال انطلاق فعاليات وتحديات جديدة داخل اللعبة.

الفعالية الجديدة التي اصبحت اليوم متاحة لجميع اللاعبين يطلق عليها اسم “تحدي اللعبة اللوحية” وهي عبارة عن لعبة مصغرة تقدم لك مجموعة من المهام والتحديات اليومية التي تحصل من خلالها على نقاط يمكن من خلال جمعها لتحصل على بعض الهدايا مثل بدلة انيقة مميزة او سكن للطائرة والمزيد من المكافأت المنوعة.

فعالية تحدي اللعبة اللوحية سيكون متاح ابتدأ من يوم الخميس 21 سبتمبر وحتى يوم الاربعاء 4 اكتوبر القادم. للوصول الى الفعالية والاشتراك فيها كل ما عليك فعه هو تتبع الخطوات التالية.

خطوات الدخول الى فعالية ببجي موبايل PUBG Mobile تحدي اللعبة اللوحية

  • من الواجهة الرئيسية توجه الى “الفعاليات”.
  • من القائمة توجه الى الخيار الثاني.
  • من القائمة المنبثقة توجه الى خيار تحدي اللعبة اللوحية.
  • اضغط على زر “اذهب” للبدء.

ستنقلك اللعبة الى واجهة جديدة كما هو ظاهر في الصورة بالاعلى. حيث تظهر على الجهة اليمنى المكافأت التي يمكنك الحصول عليها من خلال جمع العملات المطلوبة. بينما في الجهة اليسرى تظهر المهام والتحديات التي يتوجب عليك اتمامها من اجل الحصول على هذه العملات لفتح المكافأت.

هناك تحديات منوعة توفرها لك لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile بمناسبة اليوم الوطني السعودي مثل تسجيل الدخول الى اللعبة لمرة واحدة. او الصمود لمدة 20 دقيقة في وضع اللعب الكلاسيكي او استبعاد عدويين في نفس هذا الوضع.

الامر لن ينتهي هنا، فما زال هناك المزيد من المكافأت التي يمكنكم الحصول عليها من لعبة ببجي موبايل وهذه المرة فرصة للفوز بكود يخولك بالحصول على سكن “Skin” فريد داخل اللعبة مخصص لليوم الوطني. كل ما عليك فعه هو ترك تعليق بالاسفل وسوف تدخل السحب على كودين.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile متاحة للتحميل مجاناً على اجهزة الهواتف الذكية بانظمة اندرويد وكذلك iOS. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال الروابط المدرجة بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button