لعبة The Lord of The Rings: Gollum ستحتوي على أوضاع تشغيل الجودة والأداء..

تم الإعلان أخيرًا عن موعد إطلاق لعبة The Lord of the Rings: Gollum بحيث ستصدر على الحاسب مع دعم تقنية التعلم الذاتي DLSS 3 وانعكاس الأشعة ا RTX، وقد قدم المطور مؤخرًا تفاصيل أكثر بخصوص أداء اللعبة على منصات PlayStation و Xbox.

في حديثه في مقابلة حديثة مع GamingBolt، أكد المنتج Harald Riegler أن لعبة The Lord of the Rings: Gollum ستستهدف دقة 2K ومعدل 60 إطارًا ثابتًا على PS5 و Xbox Series X / S، كما ستتميز بخيارات الجودة والأداء عند الإطلاق.

لم يتم ذكر تفاصيل وضع الجودة أو الأداء، لكن سيوفر الأول القدرة على تجربة اللعبة بدقة عرض أعلى، بينما يركز الأخير على معدل الإطارات.

تدور أحداث اللعبة خلال الفصول الافتتاحية من The Fellowship of the Ring، وكما قد يوحي اسمها، فقصتها تركز على شخصية Gollum وهو يحاول استعادة الخاتم من Bilbo Baggins. ستصحبنا اللعبة في رحلة عبر عدد من المواقع الشهيرة من الأراضي الوسطى، بدءًا من Bard-dûr و Mirkwood إلى Mordor، ويتعين على Gollum الاعتماد على مهاراته في التسلل بالنظر لقدراته القتالية المحدودة.

لعبة Lord of Rings Gollum لديها أكثر من إصدار للاعبيها مثل أي لعبة ولكن مع وضع لغة Sindarin في الإصدار الخاص، يبرر المطور قرار وضع اللغة قائلاً إنه يستهدف “محبي Tolkien الحقيقيين”.

اللعبة ستصدر في 25 مايو القادم على الحاسب و PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button