جيم ريان: حصريات سوني القصصية هي “حجر الأساس” دومًا لمنصة PlayStation
سوني ليست متأكدة من نجاح جميع الألعاب الخدمية
تستمر سوني من خلال قطاع PlayStation بتوسيع استثماراتها في صناعة الألعاب الخدمية، ومع ألعاب مثل Concord وFairgame$ بدء اللاعبين يشعرون بالقلق بأن الشركة قد تكون أهملت العناوين القصصية التي لطالما ميزتها عن غيرها من المنافسين.
ومع التغييرات الكبيرة والمنافسة المتزايدة التي تشهدها صناعة ألعاب الفيديو، فهذا يعني أن سوني ستعمل ذلك يعني تقليل التركيز على الألعاب القصصية، ولكن رئيس بلايستيش “جيم رايان” الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment أوضح ان الأمر ليس كذلك.
خلال جلسة أسئلة وأجوبة سابقة من المحللين كانت في عام 2022، والتي تم تسريبها كجزء من تسريبات وثائق محكمة Microsoft الأخيرة، سئل جيم عن خطط سوني لمضاعفة إيراداتها من ألعاب الطرف الأول، وهي ستعتمد كليًا على عناوين الخدمة المباشرة العشرة للشركة المقرر إصدارها قبل أبريل 2026.
جيم رايان أجاب بشكل واضح أن سونإنلا تفعل ذلك، لأن الشركة غير واثقة من نجاح جميع ألعابهباستمرارة القادمة وقال أن الألعاب القصصية ستظل “حجر الأساس” وسيتم التوسع فيها بإستمرار.
في مارس من العام الماضي، قال رئيس استوديوهات PlayStation “هيرمين هولست” إن استوديوهات Sony ستستمر دائمًا في صنع ألعاب تعتمد على السرد للاعب واحد، مما يدل على إصرار الشركة الشديد جدًا على إستكمال رحلة الحصريات هذه والتي تميزت بها المنصة منذ تواجدها في السوق من اليوم الأول.
هذا لا يمنع بأي حال أن سوني لديها عناوين خدمية في طريقها لوضع منظور جديد لمنصات بلايستيشن، ولكن هل تعتقد أن تحقق أحدها نجاح وسط هذه المنافسة الضخمة بين الألعاب الخدمية أو تخطف الأضواء لسنوات على الأقل؟