لعبة Tekken 8 تحصل على فسح في المملكة العربية السعودية..

أعلنت هيئة المرئي والمسموع السعودية عن فسح لعبة Tekken 8 القادمة في السعودية، حيث تم منحها تقييم منطقي تحضيرًا لإطلاقها في شهر يناير القادم من عام 2024 المقبل.

من خلال حساب هيئة المرئي والمسموع السعودية عبر موقع إكس، تم الإعلان عن فسح لعبة Tekken 8 ومنحها تصنيف مناسب لعمر 16 عام فما فوق، وهذا يعني أن اللعبة ستصدر وفق موعدها المقرر بدون أي مشاكل تذكر.

لطالما كانت سلسلة Tekken من العناوين التي تحترم الثقافات وتركز على جانب واحد، حيث القتال ومتعة مشاهدة الشخصيات المخضرمة وغيرها.

شاركتنا Bandai Namco بعروض ترويجية عديدة للعبة أحدثها كان عرض القصة، حيث يتقاتل كازويا وجين في وسط مدينة مزقتها الحرب ويقال إنها نيويورك، وفقًا لوجود مسرح Urban Square، والذي يسبقه رمي جين دراجته النارية في مروحية والده الشرير لجذب انتباهه.

إحدى الإضافات الأكثر إثارة للاهتمام والتب لاحظناها في العروض أيضًا هي ميزة Replay التي تسمح لك بالتحكم في شخصيتك لمدة 10 ثوانٍ لترى ما الذي كان يمكن أن يفعله بشكل مختلف، حيث تريك هذه الميزة كيف تتعلم الدفاع ضد الشخصيات.

كشف كلًا من Kohei Ikeda و Naoya Yasuda من شركة Bandai Namco Games سابقًا أن نمط القصة في لعبة القتال المقبلة Tekken 8 سيكون أكبر بكثير من سابقه بفضل زيادة الميزانية، وهذا أثناء حديثهما خلال مقابلة مع مجلة Famitsu، حيث تم سؤالهما عن حجم وضع القصة في اللعبة وأجابا أن الشركة منحتهم ميزانية كبيرة فاقت التوقعات للعمل على القصة بشكل أكبر من أي جزء سابق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button