لاعب ياباني يحاول احراج فيل سبنسر امام الكاميرا لكن..

رئيس اكس بوكس فيل سبنسر متواجد بقوة خلال فعاليات معرض TGS 2023 في اليابان، عقر دار بلايستيشن وجمهور بلايستيشن الذي حاول احدهم احراجه امام الكاميرا.

حسب المعلومات التي حصلنا عليها من بعض المصادر، وخلال احد الفعاليات الاعلامين المشتركة بين Xbox  موقع IGN التي يحضرها فيل سبنسر، تقدم لاعب ياباني الى المنصة وطلب من سبنسر وكذلك سارة بوند من قسم الالعاب في Xbox ان يوقعا على غلاف جهاز بلايستيشن 5.

الامر الصادم هو ان سبنسر قد تعامل مع الامر بحنكة وباسلوب طريف حيث بادر هو بالتوقيع على الغلاف والتقاط صورة امام الكاميرات الاعلامية المتواجدة.

الصورة لاقت تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي تشير الى الروح المرحة والمنفتحة لسبنسر رغم التهجم من مجتمع المتعصبين.

لا نريد الخوض في حوارات مثيرة للنقاش ولكن لو تعرض جيم ريان رئيس بلايستيشن لموقف مشابه وطلب منه احدهم التوقيع على جهاز اكس بوكس سيرز اس هل تعتقد انه سيتصرف مثل فيل سبنسر؟

معركة التعصب بين مجتمع اللاعبين لن تصل الى نهايتها بعد وهناك دائماً تهجمات وتجاوزات على جميع الاصعدة، سواء على ممثلي الصناعة الكبار او حتى الاعلاميين.

سبنسر تحدث اكثر من مرة عن هذه الحرب التي تتبرأ منها صناعة العاب الفيديو وحاول في كثير من المرات التعبير عن اعتراضة للامر والتعامل مع العاب الفيديو بغض النظر عن المنصة التي تصدر عليها بأنها وسيلة للاستمتاع وقضاء وقت مرح بعيد عن اعباء الحياة.

ما رايك انت بتصرف رئيس اكس بوكس مع هذا الموقف؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button