صورة جديدة من كوجيما تؤكد وجود حلقة أخرى من State of Play..

سيظهر فيها عرض جديد للعبة Death Stranding 2..

يبدو أن سوني لم تنتهي بعد من استعراض عناوينها المختلفة والقادمة على جهاز بلايستيشن 5، حيث وبحسب صورة جديدة من المطور كوجيما، من المحتمل نرى حلقة جديدة من State of Play قادمة هذا العام سيظهر فيها العديد من العناوين أهمها Death Stranding 2.

مرت فترة طويلة للغاية منذ أن رأينا لعبة Death Stranding 2، ولكن من خلال صورة جديدة نشرتها المساعدة الشخصية له Ayako عبر موقع X، يبدو أننا سنرى اللعبة هذا العام من خلال حلقة جديدة من State of Play.

الصورة يظهر فيها Kojima وهو يعمل على برنامج معين مخصص للتحرير أو Editing، حيث ستجد في العنوان بشكل واضح جملة State of Play ويتبعها جملة Trailer DS2 كما نشاهد أدناه.

تم رصد الصورة وعنوانها من خلال أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit قبل أن تنتشر وتؤكد صحتها عدة مصادر أخرى أهمها موقع Playstation Lifestyle.

من المؤكد أن سوني لن تنهي هذا العام إلا من خلال من خلال حدث مليء بالمفاجآت والمعلومات عن عناوين قوية، كذلك الشركة معروفة بإطلاق حدث في نهاية العام لذلك سننتظر ونرى.

تفاصيل جديدة حول لعبة Death Stranding 2

  • ستقدم اللعبة مجموعة افكار جديدة كلياً.
  • سيكتشف البشر العالم الخارجي ويتحركون فيه.
  • ستلعب الموسيقى جزء مهم في احداث اللعبة (ربما يفسر هذا ظهور شخصية تروي بيكر في أحد
  • مشاهد عرض اللعبة وهو يحمل سلاح على شكل جيتار).
  • الخيوط او “Strands” سيكون لها معنى اخر جديد.
  • شعار بوستر DS2 “هل يجب أن نتصل؟” حيث ستنعكس اللعبة على مدى صعوبة العودة إلى ما كانت عليه الأمور قبل العزلة، وكيف أن الاتصال المفرط لن يسمح لنا بفهم معنى المسافة.
  • سيكون فيلم search Death Stranding “فريدًا” ومختلف تمامًا.

ستشهد لعبة search Death Stranding عودة العديد من الشخصيات التي ظهرت في الجزء الاول، حتى هذه اللحظة، تم تأكيد وجود Norman Reduce و Ellie Fanning وغيرهم لكن سيكون ايضاً هناك شخصيات جديدة أبرزها شخصية الأمير فيصل بن بندر الذي ظهر في صورة شاركها كوجيما عبر حسابه الخاص.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button