جمهور GTA 6 يترقب الكشف عن اللعبة هذا الشهر..

مرة اخرى، جمهور GTA 6 يتوقع ان يكون الكشف عن لعبتهم اصبح قريب جداً جداً، يمكن القول ان جمهور هذه اللعبة هو الاقل يأساً حتى الان رغم خيبات الامل طوال السنوات الطويلة الماضية بأن يحصل على اعلان ولو اولي عن اللعبة لكن هذا لم يحدث.

رغم ذلك ما زال لدى هذا الجمهور الذي بدأت يتناول الامر عبر منصات التواصل الاجتماعي بجدية امل كبير بأن يتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب، في شهر اكتوبر القادم.

الامر لم يتوقف عند تحديد الشهر فقط بل ايضا تم تحديد اليوم الذي سيتم فيه الكشف عن لعبة GTA 6 وهو حسب ما يتداولة المجتمع يوم الخميس 26 اكتوبر 2023 اى بعد اقل من شهر من الان.

لماذا تم اختيار شهر اكتوبر للكشف عن GTA 6؟

تم اختيار شهر اكتوبر لان شركة روكستار قد اعتادت ان تكشف عن العابها الاخيرة في هذا الشهر، بينما تم تحديد اليوم بناء على موعد جلسة مكالمة ارباح شركة Take Two الربع سنوي.

من المتوقع ان تقدم روكستار و Take Two الام دافع جديد وكبير الى المستثمرين في تلك الجلسة من اجل توسيع استثماراتهم في الشركة وسيكون الزخم الذي سيحدثة الكشف عن لعبة GTA 6 كافي لاثارة حماس ليس الجمهور بل ايضا هؤلاء المستثمرين الذين سيسارعون لضخ المزيد من الاموال في اسهم الشركة التي نتوقع ان تشهد ارتفاع بشكل كبير في تلك اللحظة.

بالطبع هذا الموعد مبني ايضاً على التلميحات التي تحدثت بها الشركة الام Take Two عندما توقعت في جلسة المستثمرين الاخيرة بأن يكون هناك نمو كبير في العوائد خلال السنة المالية القادمة 2024 – 2025. حتى انها توقعت ان يتخطى هذا النمو حاجز 8 مليارات دولار وهو امر لا يمكن ان يحدث في الاوضاع العادية سوى باطلاق عنوان ضخم مثل GTA 6.

في حال ارادت روكستار الكشف بالفعل عن اللعبة خلال هذا العام فستكون الفترة ما بين اكتوبر ونوفمر هي المناسبة، وبعد ذلك يمكن ان تتضائل الفرصة سوى في حدث The Game Award الذي سيعقد في شهر ديسمبر. لكن الجميع يعلم ان روكستار لا تكشف عن عناوينها الجديدة كلياً في اي من الفعاليات الكبيرة وبدل من ذلك تتفرد بالكشف عنها بشكل فردي عبر منصات التواصل ومدونتها الخاصة.

في حال كانت تستهدف روكستار اصدار اللعبة خلال السنة المالية القادمة 2024 – 2025 بالفعل كما تشير التكهنات، فسوف يتم ذلك في الربع الاخير من العام القادم 2024. وهذا يعني ان الكشف عن اللعبة وبدء التسويق لها يجب ان يتم قبل نهاية هذا العام 2023.

هل تعتقد ان روكستار لن تخيب امال هذا الجمهور المترقب هذه المرة وتكشف عن اللعبة خلال ما تبقى من هذا العام ؟ ام ان هناك خيبة امل جديدة ستجعل الجمهور يدخل الى العام الجديد محبط كما جرت العادة كل عام منذ اكثر من 5 اعوام ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button