يبدو أن جزء جديد من سلسلة Spyro تحت التطوير..

يبدو أن Activision وفريق Toys For Bob قد بدأ العمل على الجزء الجديد من سلسلة Spyro وفقًا لإشاعة جديدة كشفت عن اسم اللعبة القادمة وموعد الإعلان عنها كذلك.

وفقًا لأحدهم عبر مجتمع Reddit، العنوان القادم من سلسلة Spyro سيطلب عليه اسم Mastery of The Dragon وسيتم الإعلان عنه في تاريخ 5 أكتوبر القادم، وسيكون بمثابة جزء رابع مكمل للثلاثية التي تم إعادة تحسينها في عام 2018.

مصدر هذا الخبر يعود للمصمم الفني Nikolas Kole الذي قام بإرفاق صور فنية للجزء الجديد وتحدث عن بعض العناصر الخاصة باللعبة مثل آلية القتال التي لن تكون ذات عناصر RPG بالكامل كمل قال إن هناك شخصيات ستعود وبعضها سيتحكم به اللاعب وبعضها الآخر سيظهر في القصة بدون التفاعل معه.

أعلن أستوديو Toys For Bob عن وصول مبيعات Spyro Reignited Trilogy إلى ما يزيد عن 10 مليون نسخة مباعة حول العالم، وبذلك يظهر نجاح قرار تطوير ريميك ثلاثية سلسلة التنين المحبوبة.

نأمل أن تكون هذه المبيعات ذات تأثير كبير على شركة Activision، ولفت انتباهها أكثر حول أن اللاعبين يرغبون في الحصول على جزء جديد من السلسلة، وهو أمر يمكن تحقيقه إذا أوفت مايكروسوفت بوعودها بإعادة عناوين قديمة إلى الساحة من جديد في حال إتمام صفقة استحواذها.

سابقًا ومن من خلال تغريدة على حساب فريق Toy For Bob عبر موقع اكس. نشر الأستديو صورة تظهر فيها بعض العناوين التي عملوا عليها. لكن المثير في الأمر هو تعليق الفريق بقوله إنه في مزاج جيد وهناك خطط كبيرة لهذا العام، بالإضافة الى وجود التنين سياسية في الصورة بالربط مع الجملة التي ذكرها الفريق في تعليقه مما يؤكد صحة إشاعات وجود جزء جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button