مايكروسوفت تفتتح استديو الألعاب الجديد Elsewhere Entertainment التابع لأكتفيجن

يضم الاستوديو في فريقه مطوري The Last of Us و Witcher و Cyberpunk و Uncharted

عملاق ألعاب إطلاق النار وصانع سلسلة COD الذي أصبح مؤخرًا تابعًا لشركة مايكروسوفت استديو Activision، يعلن عن إنشاء استوديو تطوير ألعاب جديد في بولندا يضم نخبة من المطورين المخضرمين في صناعة الألعاب.

نقلًا عن Windowscentral كشفت شركة Activision، اليوم عن استوديو ألعاب جديد باسم Elsewhere Entertainment، حيث يضم الاستوديو الجديد فريقًا من المطورين المخضرمين الذين يمتلكون تاريخًا حافلًا بالنجاحات في ألعاب شهيرة مثل The Last of Us و The Witcher 3، كما أعلن الاستوديو عن موقع جديد للوظائف الشاغرة لاستقطاب المواهب المتميزة للمشاركة في تطوير أولى ألعاب الاستوديو وهي لعبة من فئة AAA جديدة كليًا تعتمد على سرد قصة مميزة.

يمثل افتتاح Elsewhere Entertainment خطوة استراتيجية من Activision للاستفادة من المواهب البولندية المتميزة في مجال تطوير الألعاب الت تشهتر به، ويعد هذا الاستوديو ثاني استوديو تابع لـ Activision في بولندا، إلى جانب Infinity Ward Krakow الذي لا يعمل حاليًا على أي مشاريع من سلسلة Call of Duty.

يضم الاستوديو فريقًا من المطورين المخضرمين الذين عملوا على ألعاب شهيرة مثل The Last of Us و Uncharted و The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 و Far Cry وغيرها. حيث صرحت Activision بأن الاستديو الجديد تم تأسيسه ليكون مطور ألعاب رائد ومستقل “يتجاوز حدود عالم الألعاب” ويهدف إلى خلق بيئة محفزة للأفكار الجريئة والمتنوعة، وتركز مهمته على تشجيع الجميع على الاستكشاف والتعاون الإبداعي لبناء امتياز ألعاب له تأثير دائم يتجاوز حدود عالم الألعاب.

سيحظى الاستوديو الجديد بإمكانية الوصول الكامل إلى موارد وأدوات Activision لتعزيز عملية الإنتاج والتطوير، ويبحث Elsewhere حاليًا عن أفضل المواهب في مجال تطوير الألعاب من جميع أنحاء العالم للمساهمة في ابتكار تجربة لعب متطورة من الجيل التالي.

يأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيه قطاع صناعة الألعاب اضطرابات كبيرة، بما في ذلك عمليات تسريح وإغلاق استوديوهات وإلغاء ألعاب. ويمثل هذا الافتتاح بصيص أمل ضئيل في ظل هذه الظروف الصعبة وخاصة بالنسبة لمنصة اكس بوكس، حيث يمثل استثمارًا جديدًا في مجال الألعاب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button